خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

إصابة أدريان تضع ليفربول في ورطة بحراسة المرمى ضد ساوثهامبتون

الجمعة، 16 أغسطس 2019 12:21 م
إصابة أدريان تضع ليفربول في ورطة بحراسة المرمى ضد ساوثهامبتون ادريان
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه أدريان حارس نادي ليفربول خطر الغياب عن المشاركة في مباراة فريقه أمام ساوثهامبتون المحدد لها غداً السبت بملعب "سانت ميريز"، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وقال يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم للحديث عن مباراة ساوثهامبتون أن الحارس الإسباني أدريان يعاني من إصابة في الكاحل قد يغيب على أثرها عن المشاركة في لقاء الغد.

وأوضح كلوب، "الحارس أدريان تعرض لاصابة في الكاحل بعدما قفز أحد المشجعين للاحتفال معه بالحصول على بطولة كأس السوبر الاوروبي وقد لا يشارك أمام ساوثهامبتون".

ويتواجد فى قائمة ليفربول حاليًا حارسى مرمى لم يسبق لهم المشاركة فى البريميرليج على الإطلاق وهما الحارس الأيرلندى الشاب كاومينهن كيليهر والإنجليزى أندى لونيرجان، وقد يستعين كلوب بأحدهما حال تأكد غياب أدريان.

ونجح الحارس الإسبانى أدريان فى حجز مقعده داخل قلوب مشجعى نادى ليفربول الإنجليزى مبكراً، بعدما ساهم فى الحصول على بطولة كأس السوبر الأوروبى للمرة الرابعة فى تاريخه.

ولم يتوقع أدريان الذى سبق له اللعب فى ريال بيتيس ووست هام، أن يتذوق طعم المشاركة سريعاً مع ليفربول، بعدما تعرض الحارس البرازيلي أليسون للإصابة فى أولى مباريات "الريدز" بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" هذا الموسم أمام نورويتش سيتى.

وقدم أدريان عرضاً جيداً فى ظهوره الأول مع ليفربول فى المباراة التى انتهت بفوز "الريدز" على نورويتش سيتى بنتيجة 4 – 1، قبل أن يسجل الظهور الثانى فى بطولة كأس السوبر الأوروبى أمام تشيلسى، حيث تصدى لركلة ترجيح، ليساهم في منح "الريدز" لقب البطولة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة