أكرم القصاص - علا الشافعي

ناشئو اليد على موعد مع التحليق فى سماء المربع الذهبى بـ مقدونيا.. أحفاد الفراعنة فى مهمة تخطى أيسلندا فى دور الـ 8 بالمونديال.. تجهيز اللاعبين بـ مران 60 دقيقة ..أبناء أبو المجد عينهم على اللقب..وحميد كلمة السر

الخميس، 15 أغسطس 2019 06:06 م
ناشئو اليد على موعد مع التحليق فى سماء المربع الذهبى بـ مقدونيا.. أحفاد الفراعنة فى مهمة تخطى أيسلندا فى دور الـ 8 بالمونديال.. تجهيز اللاعبين بـ مران 60 دقيقة ..أبناء أبو المجد عينهم على اللقب..وحميد كلمة السر ناشئين اليد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى منتخب ناشئي كرة اليد بقيادة مديره الفنى مجدى أبو المجد إلى تحقيق الفوز على نظيره أيسلندا فى المواجهة المرتقبة بينهما و المحدد لها السادسة و النصف مساء اليوم الخميس فى إطار دور ربع نهائى كأس العالم المقامة فى مقدونيا من أجل تحقيق الوصول إلى المربع الذهبى .

طموح ناشئو اليد فى مواصلة التألق على أرض مقدونيا

و يطمح ناشئو اليد فى مواصلة التألق على الأراضى المقدونية فى ظل تحقيق نتائج قوية منذ إنطلاق البطولة ، حيث يطمح اللاعبين فى تحقيق الإنتصار السادس فى المنافسة بعدما نجحوا فى الإنتصار بـ 5 لقاءات و تلقى هزيمة وحيدة .

وشهد مشوار ناشئى اليد فى الدور الأول تحقيق الفوز على السويد فى ضربة البداية بنتيجة 32 /29 قبل الخسارة من فرنسا 28/ 24 ثم الفوز على تايوان 36/ 25 ثم كندا 47 /20 وأخيرًا المجر 31 /24 ، ليتصدر المجموعة الثانية و ينجح فى الفوز على سلوفينيا 30 / 23

أبو المجد يجهز اللاعبين بـ مران 60 دقيقة و محاضرة

كما حرص مجدى أبو المجد المدير الفنى للمنتخب على تجهيز اللاعبين لهذا اللقاء بتدريب خفيف لمدة 90 دقيقة صباحا ، مع عقد محاضرة للوقوف على الخطة النهائية للمباراة و إعطاء اللاعبين التعليمات الفنية الخاصة باللقاء و اللعب على نقاط ضعف المنافس .

أبناء أبو المجد عينهم على المنافسة على اللقب

لم يقف طموح ناشئين اليد عند التأهل إلى المربع الذهبى فقط ، بل يطمحون الوصول إلى أبعد مدى و خوض المباراة النهائية لتحقيق اللقب للعودة بالكأس فى ظل الحماس القوى الذى طال اللاعبين عقب حصول الشباب على برونزية مونديال أسبانيا مؤخرا .

حميد كلمة السر

كما يعول الجهاز الفنى للمنتخب أمال عريضة على اللاعب عبد الرحمن حميد حارس المرمى المتألق الذى حصل على لقب أفضل لعب فى مباراة سلوفينيا بدور الـ 16 أمس فى ظل تقديم أداءا رائعا ليس فى لقاء المنتخب السلوفينى فقط ، و منذ إنطلاق البطولة .

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة