خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

محافظ القليوبية يوافق على امتحان تخلفات لطلاب الصف الأول الثانوي

الخميس، 15 أغسطس 2019 06:08 م
محافظ القليوبية يوافق على امتحان تخلفات لطلاب الصف الأول الثانوي علاء مرزوق - محافظ القليوبية
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وافق الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية على المذكرة المقدمة من طه عجلان مدير مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، بشأن السماح بعقد امتحان للطلاب المقيدين بالصف الأول الثانوي والمتخلفين عن أداء امتحانات مواد الأنشطة والمواد التى لا تضاف إلى المجموع.

 

وأشارت المذكرة المرفوعة من المديرية، بأنه تم اعداد جدول امتحان للمواد الأساسية للصف الأول الثانوي من قبل الوزارة، وكذلك  جدول للمواد التى لا تضاف إلى المجموع من قبل مديرية التربية والتعليم، وتبين عدم دخول بعض الطلاب على مستوى المحافظة المواد التى لا تضاف إلى المجموع ومواد الأنشطة لظروف خاصة.

من جانبه نقل عاطف سلامة وكيل المديرية والقائم بعمل مدير المديرية، شكر طه عجلان مدير المديرية لمحافظ القليوبية، لاستجابته السريعة لهذا المطلب حرصا على صالح هؤلاء الطلاب.

وأشار "سلامة"، إلى أن أجهزة المديرية بدأت فى الإجراءات التنفيذية لبدء الامتحانات لهؤلاء الطلاب تحت إشراف مدير المديرية ومدير عام التعليم العام الدكتور محمد عبد الرشيد، وسيد نصر مدير عام التعليم الثانوي، وإرسال التكليفات المتعلقة بهذا الشأن للإدارات التعليمية حرصا على مستقبل وصالح الطلاب.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة