أكرم القصاص - علا الشافعي

ضبط سيارة محملة بــ22 طن سولار مسروقة من خط ناقل للبترول بين أسيوط وسوهاج

الأربعاء، 14 أغسطس 2019 05:30 م
ضبط سيارة محملة بــ22 طن سولار مسروقة من خط ناقل للبترول بين أسيوط وسوهاج سيارة نقل - أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طما من ضبط سيارة نقل محملة بــ22 طنا من السولار والتى تمت سرقتها من الخط الناقل للمواد البترولية ما بين أسيوط سوهاج بناحية قرية أم دومه دائرة المركز.

ترجع الواقعة عقب تلقى اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج بلاغا من نائب مأمور مركز شرطة طما يفيد بورود معلومات أكدت صحتها التحريات لضباط وحدة مباحث المركز يفيد بتردد سيارة نقل كبيرة الحجم على الخط الناقل للمواد البترولية المار بدائرة المركز.

وعلى الفور وبعرض المعلومات على العميد طارق يحى رئيس مباحث المديرية قرر سرعة تشكيل فريق بحث وضبط مرتكبى الواقعة متلبسين بالحرز والحيازة.

وعلى الفور تم إعداد عدد من الأكمنة الثابته والمتحركة برئاسة الرائد أحمد عبدالرؤف رئيس مباحث مركز شرطة طما حيث تمكن ضباط وحدة المباحث من ضبط السيارة رقم ق ف ب 7951 نقل فنظاز أثناء تواجدها بالمنطقة الزراعية بناحية قرية أم دومة دائرة المركز بجوار الخط الناقل للمواد البترولية من أسيوط إلى سوهاج وبفحص السيارة وحمولتها من قبل المختصين تبين أن الكمية الموجودة بها بلغت حوالى 22 طنا من السولار حيث تتم عملية السحب بإستخدام مضخة.

تم التحفظ على السيارة وعلى الكمية التى تم سحبها من الخط وجار إخطار الجهات المعنية وتحرير محضرا بالواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة