أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. محافظ الدقهلية يشدد على تكثيف النشاط اليومى بمصيف جمصة

الأربعاء، 14 أغسطس 2019 03:10 م
صور.. محافظ الدقهلية يشدد على تكثيف النشاط اليومى بمصيف جمصة الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية
الدقهلية - سارة الباز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، متابعة استمرار العمل بنظافة شوارع مدينة جمصة والطريق الدولى الساحلى والمدخل الرئيسى ومختلف مناطق وشوارع جمصة خلال أيام عيد الأضحى المبارك وطوال فترة الصيف لاستقبال الزوار من كل مكان .

وأضاف أنه قد تم التشديد على المتابعة المستمرة لمستوى جاهزية الفنادق والشقق السكنية للإقامة، والملاهى وألعاب الأطفال ووسائل الترفيه المتنوعة والأسواق، واستمرار العمل خلال أيام العيد وطوال إجازة الصيف فى أعمال الحدائق العامة بالمدينة للحفاظ على استمرار نظافتها.

وأشار شاروبيم، إلى أهمية المتابعة المستمرة لمستوى دورات المياه العمومية بطول الشاطئ والكورنيش أولا بأول والتأكد من انتظام عمل الحمامات، وتواجد فرق الإنقاذ البحرى على الشاطئ وجاهزية إسعاف المدينة لمواجهة أية ظروف طارئة .

ومن جانبها أكدت رحاب المزين، رئيس مدينة جمصة، أنه قد تم التشديد على فرق الإنقاذ وأبراج المراقبة للشاطئ، حيث يتواجد 100 من المنقذين على أبراج المراقبة، ووضع رايات الإنذار باللون الأحمر فى حالة ارتفاع مستوى الأمواج وتنبيه المصطافين لأخذ الحيطة والحذر للحفاظ على أرواحهم .

وعلى جانب آخر، نفذت رئاسة حى غرب المنصورة حملة مكبرة وغرامات فورية لعودة الانضباط بالشارع بعد تفشى ظاهرة ذبح الأضاحي بالشوارع العامة جابت كافة الشوارع بالحى.

 

واستهدفت الحملة أماكن ذبح الأضاحى بالشوارع بنطاق الحى، وتطبيق غرامات فورية، والتنبيه على التجار المتواجدين بعدم العودة مرة أخرى، والالتزام بالأماكن المحددة لذبح الأضاحى

 

كما تم رفع كافة مظاهر التعديات على الطريق ، من إشغالات المحلات والمطاعم والكافتيريات والأكشاك والباعة الجائلين، وذلك بقيادة المهندس فتحى المحلاوى، رئيس جهاز الخدمات، وجهاز الأشغالات والبيئة والإيرادات بحى غرب المنصورة

 

وفى ذات السياق حذر أحمد عبد السميع، رئيس حى غرب المنصورة من ذبح الأضاحى فى الشوارع حفاظا على الصحة العامة، و للحد من التلوث والروائح الكريهة، مؤكدا على استمرار حملات ضبط المخالفات لتشمل كافة الشوارع الكائنة بنطاق الحي، حرصا على ظهور المدينة بالمظهر الحضارى ومنع انتشار مظاهر العشوائية.

 

شواطئ جمصة (1)
شواطئ جمصة 

 

شواطئ جمصة (2)
شواطئ جمصة 

 

شواطئ جمصة (3)
شواطئ جمصة 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة