أكرم القصاص - علا الشافعي

السوبر الأوروبى.. الجماهير المصرية تساند محمد صلاح من اسطنبول

الأربعاء، 14 أغسطس 2019 06:58 م
السوبر الأوروبى.. الجماهير المصرية تساند محمد صلاح من اسطنبول الجماهير المصرية فى اسطنبول لمساندة محمد صلاح
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت بعض الجماهير المصرية، على السفر إلى مدينة اسطنبول التركية، لدعم نجمنا محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، فى مواجهته المرتقبة أمام نظيره تشيلسي، باستاد فودافون أرينا، فى التاسعة من مساء اليوم، على لقب كأس السوبر الأوروبى.

وظهرت الجماهير المصرية فى شوارع مدينة اسطنبول التركية، متسلحة بالعلم المصرى، لدعم النجم المصرى محمد صلاح فى مواجهة تشيلسي، بالسوبر الأوروبى.

ويطمح الفرعون المصرى محمد صلاح، لحصد ثانى ألقابه مع الريدز، بعد تتويجه بلقب دورى أبطال أوروبا، على حساب فريق توتنهام فى المباراة النهائية، بنتيجة 2 – 0.

الجماهير المصرية فى اسطنبول لمساندة محمد صلاح
الجماهير المصرية فى اسطنبول لمساندة محمد صلاح

 

وتعد هذه المرة الأولى في التاريخ، التي يجمع فيها كأس السوبر الأوروبي بين ناديين إنجليزيين، والمرة الثامنة التي تشهد فيها البطولة مواجهة بين فريقين من بلد واحد.

يشارك نادي ليفربول في مباراة كأس السوبر الأوروبي بعدما توج بطلاً لمسابقة دوري ابطال اوروبا عقب فوزه على توتنهام بهدفين سجلهما النجم المصري محمد صلاح وأوريجي دون مقابل في المباراة النهائية التي جمعتهما بالعاصمة الإسبانية "مدريد" مطلع يونيو الماضي.

جماهير ليفربول
جماهير ليفربول

 

أما تشيلسي فحجز مقعده بعدما توج بطلاً لمسابقة الدوري الاوروبي "اليوروباليج"، بعد فوزه في المباراة النهائية على أرسنال بنتيجة 4 – 1، والتي جمعتهما بمدينة "باكو" عاصمة أذربيجان في مايو الماضي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة