خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

ناشئو اليد على موعد مع الـ8 الكبار فى مونديال مقدونيا.. أحفاد الفراعنة يهزمون سلوفينيا فى دور الـ16 ويزحفون إلى ربع النهائى.. عبد الرحمن حميد أفضل لاعب.. وحميد وهشام يواصلان التألق خارج الديار

الأربعاء، 14 أغسطس 2019 04:28 م
ناشئو اليد على موعد مع الـ8 الكبار فى مونديال مقدونيا.. أحفاد الفراعنة يهزمون سلوفينيا فى دور الـ16 ويزحفون إلى ربع النهائى.. عبد الرحمن حميد أفضل لاعب.. وحميد وهشام يواصلان التألق خارج الديار جانب من المباراة
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح منتخب ناشئى كرة اليد بقيادة مديره الفنى مجدى أبو المجد فى تحقيق الفوز على نظيره السلوفينى بنتيجة 30 / 23  فى فى إطار دور الـ16 بكأس العالم تحت 19 عاما المقام فى مقدونيا، ليتأهل إلى دور الثمانية.

 

أحفاد الفراعنة يبهرون العالم يوما بعد يوم

يبدو أن منتخب ناشئى كرة اليد لديه طموح قوى من أجل كتابة تاريخ جديد يحسب لهذا الجيل، ويطمئن أسرة اللعبة على مستقبل كرة اليد المصرية بعد إنجاز منتخب الشباب الذى حقق برونزية مونديال أسبانيا مؤخرا، حيث يثبت ناشئى اليد جدارتهم يوما بعد يوم على تخطى الكبار وأحقية تواجدهم على منصات التتويج.

مباراة كرة اليد بين مصر وسلوفانيا (1)

عبد الرحمن حميد أفضل لاعب

كما شهد لقاء سلوفينيا حصول اللاعب عبد الرحمن حميد حارس المرمى على لقب الأفضل لتواصل مصر السيطرة على هذا اللقب فى مواجهاتها بالمونديال، حيث نجح أحمد هشام فى الحصول عليه أمام السويد والمجر، بينما خطفه مهاب سعيد أمام تايوان وعمر لطفى أمام كندا.

 

اليد على موعد مع " أيسلندا أو اليابان " حال التأهل إلى ربع النهائى

وبعد نجاح ناشئين اليد فى التأهل إلى دور ربع النهائى، سينتظرون الفائز من لقاء اليابان وأيسلندا لملاقاته غدا الخميس فى دور الثمانية من أجل الزحف إلى المربع الذهبى.

مباراة كرة اليد بين مصر وسلوفانيا (2)

صدارة المجموعة الأولى حافز قوى للوصول إلى منصة التتويج على غرار الشباب

و يبدو أن صدارة المجموعة الثانية فى الدور الأول التى تصدرها منتخبنا الوطنى بمثابة حافز قوى للاعبين من أجل الوصول على منصة التتويج على غرار الشباب اللذين حققوا صدراة المجموعة فى الدور الأول قبل أن يحققون المركز الثالث و الميدالية البرونزية فى مونديال أسبانيا .

مباراة كرة اليد بين مصر وسلوفانيا (3)

وشهد مشوار ناشئى اليد فى الدور الأول تحقيق الفوز على السويد فى ضربة البداية بنتيجة 32/ 29 قبل الخسارة من فرنسا 28 /24 ثم الفوز على تايوان 36 /25 ثم كندا 47 /20 ثم المجر 31 /24 وفى دور الـ16 سلوفينيا 30 - 23.

مباراة كرة اليد بين مصر وسلوفانيا (4)

حميد وهشام يواصلان التألق خارج الديار

يبدو أن عبد الرحمن حميد حارس مرمى الفريق واللاعب أحمد هشام الحاصل على لقب الأفضل فى لقاءين أمام السويد والمجر فى الدور الأول وحسن قداح يكسبون ثقة الجهاز الفنى والجماهير المصرية فى ظل تالقهم المستمر خارج الديار منذ إنطلاق البطولة.

مباراة كرة اليد بين مصر وسلوفانيا (5)

وتضم قائمة منتخب مصر كلاً من اللاعبين عبد الرحمن حميد، ومؤمن حسام، ومازن رضا، وإبراهيم السيد، وعمر عطية، ومهاب سعيد، وسيف هاني، وحسن قداح، وزياد عبدالعال، ومحمد سمير، ويوسف علاء الدين، ويوسف أحمد حسن، وعبد الفتاح علي، وأحمد هشام السيد، وعمر لطفي، وياسر سيف.

مباراة كرة اليد بين مصر وسلوفانيا (6)
 

 

مباراة كرة اليد بين مصر وسلوفانيا (7)
 

 

مباراة كرة اليد بين مصر وسلوفانيا (8)
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة