خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

كأس السوبر الأوروبي.. محمد صلاح يبحث عن ثاني ألقابه مع ليفربول

الأربعاء، 14 أغسطس 2019 05:53 م
كأس السوبر الأوروبي.. محمد صلاح يبحث عن ثاني ألقابه مع ليفربول ليفربول ضد تشيلسى
كتب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يطمح محمد صلاح نجم منتخب مصر لحصد ثانى ألقابه مع نادى ليفربول الإنجليزى، بالحصول على بطولة كأس السوبر الأوروبي على حساب تشيلسي فى المباراة المرتقبة التى تجمع الفريقين الاربعاء بمدينة "إسطنبول" التركية.

وانضم محمد صلاح لصفوف ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 قادماً من روما الإيطالى، ولم يتذوق النجم المصرى طعم الحصول على الألقاب الجماعية مع ليفربول سوى مرة واحدة عندما توج بلقب دورى أبطال أوروبا فى الموسم المنقضى.

ويدرك محمد صلاح أن قيادة ليفربول لحصد لقب السوبر الاوروبي قد يعزز من آماله فى الوصول للقائمة النهائية للمرشحين للحصول على جائزة "ذا بيست" التى تمنح لأفضل لاعب فى العالم 2019 من جانب الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، بعدما تواجد فى القائمة الأولية التى ضمت 10 لاعبين.

وتعد هذه المرة الأولى في التاريخ، التي يجمع فيها كأس السوبر الأوروبي بين ناديين إنجليزيين، والمرة الثامنة التي تشهد فيها البطولة مواجهة بين فريقين من بلد واحد.

يشارك نادي ليفربول في مباراة كأس السوبر الأوروبي بعدما توج بطلاً لمسابقة دوري ابطال اوروبا عقب فوزه على توتنهام بهدفين سجلهما النجم المصري محمد صلاح وأوريجي دون مقابل في المباراة النهائية التي جمعتهما بالعاصمة الإسبانية "مدريد" مطلع يونيو الماضي.

أما تشيلسي فحجز مقعده بعدما توج بطلاً لمسابقة الدوري الاوروبي "اليوروباليج"، بعد فوزه في المباراة النهائية على أرسنال بنتيجة 4 – 1، والتي جمعتهما بمدينة "باكو" عاصمة أذربيجان في مايو الماضي

ويسعى محمد صلاح لقيادة ليفربول نحو اعتلاء منصة التتويج من جديد وحصد ثاني ألقابه مع "الريدز"، بعد خسارة بطولة "الدرع الخيرية" أمام مانشستر سيتي في الرابع من أغسطس الحالي في المباراة التي جمعتهما بملعب "ويمبلي".

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة