خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

سعر الذهب يعاود الصعود ويرتفع 10 جنيهات وعيار 21 يسجل 702 جنيه للجرام

الأربعاء، 14 أغسطس 2019 06:27 م
سعر الذهب يعاود الصعود ويرتفع 10 جنيهات وعيار 21 يسجل 702 جنيه للجرام الذهب - أرشيفية
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ارتفاع تاريخى جديد سجلته أسعار الذهب في مصر، خلال تعاملات رابع أيام عيد الأضحى المبارك، إذ سجلت أسعار الذهب فى التعاملات المسائية اليوم الأربعاء 14 أغسطس 2019 فى مصر،  ارتفاعا بقيمة 10 جنيهات للجرام من عيار 21 وهو الأكثر مبيعا في مصر، بعد انخفاض الأسعار صباح اليوم.
 
 
 وارتفع سعر الذهب من عيار 21 إلى 702 جنيه للجرام وهو الأعلى فى تاريخ المعدن النفيس في البلاد، مع انخفاض ملحوظ في الطلب على المعدن النفيس في مصر.
 
 
 
ارتفاع سعر الذهب فى مصر، جاء نتيجة زيادة ملحوظة في أسعار المعدن النفيس عالميا، مسجلا 1520 دولارا، بزيادة 1.06% وهو أعلى مستوى للمعدن النفيس في أكثر من 6 سنوات.
 
 
 
وفى هذا الإطار، يقول إيهاب واصف خبير أسواق الذهب ونائب رئيس شعبة المعادن الثمينة فى الغرفة التجارية، إن زيادة أسعار الذهب إلى أعلى مستوياتها في أكثر من 6 سنوات، جاء نتيحة عزوف من المستثمرين عن الأصول العالية المخاطر بسبب القلق المحيط باحتجاجات في هونغ كونغ وانهيار عملة الأرجنتين، في ظل مخاوف من تباطؤ اقتصادي عالمى.
 
 

أسعار الذهب في مصر:

 سعر عيار 18 سجل اليوم 602 جنيه للجرام.
 
سعر عيار 21  اليوم 702 جنيه للجرام
 
 سجل عيار 24 سجل اليوم 802 جنيه للجرام.
 
حقق الجنيه الذهب الذهب ويزن 8 جرامات 5616 جنيها.
 
 
 
أسعار الذهب في مصر، قد تشهد بعض التفاوت الطفيف فى سعر الأعيرة المختلفة بمحافظات مصر المختلفة، هذا التفاوت في سعر الذهب قد يكون 50 قرشا أو جنيه واحد.
 
 
 
أسعار الذهب في مصر، خدمة يقدمها اليوم السابع، وتشمل على تحديث فورى ولحظى لأسعار الذهب، فى سوق الصاغة المصرى، وكذلك تحديث للسعر العالمى للأوقية.
 
 
 
أسعار الذهب فى مصر من ضمن الخدمات التى يحرص اليوم السابع على تقديمها للقراء وتكون أسعار الذهب مصحوبة بتحليل عن وضع سوق الذهب.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة