أكرم القصاص - علا الشافعي

حبس 2 من المتهمين بإصابة أفراد من عائلة عيد فى مشاجرة بالشرقية

الثلاثاء، 13 أغسطس 2019 11:09 ص
حبس 2 من المتهمين بإصابة أفراد من عائلة عيد فى مشاجرة بالشرقية حبس - أرشيفية
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت نيابة بلبيس، بإشراف المستشار محمد القاضي، المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، حبس 2 من المتهمين بإحداث إصابة عدد من أفراد عائلة عيد بعزبة عيد التابعة لمركز بلبيس، بطلق ناري، على خلفية مشاجرة مع أفرد من عائلة أبوشعير، أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

 

تلقى العميد عمرو رءوف، مدير المباحث الجنائية بالشرقية، إخطارا من الرائد إسلام عواد، رئيس مباحث بلبيس، يفيد بلاغا من الأهالى بعزبة عيد التابعة لقرية ميت معلا مركز بلبيس، بنشوب مشاجرة أسفرت عن إصابة 6 أشخاص منهم 4 مصابين بطلق نارى وتم نقلهم إلى مستشفى مشتول السوق ثم تحويلهم إلى مستشفى الأحرار.

 

وانتقل العميد عصام هلال، مأمور مركز شرطة بلبيس، والمقدم مصطفى رشاد، نائب المأمور، ومباحث المركز برئاسة العقيد جاسر زايد، رئيس فرع البحث الجنائى لفرع الجنوب، إلى العزية لمعرفة تفاصيل المشاجرة.

 

وأفاد شاهد عيان، عن قيام شابين يستقلان دراجة بخارية من عائلة "أبو شعير"، وتصادمهما بطفل من عائلة "عيد" مما أسفر عن حدوث مشاجرة بين عدد من أفراد العائلتين، أسفر عن إصابة 6 من أفراد عائلة عيد بطلق نارى وجروح قطعية، وتم نقلهم لمستشفى مشتول السوق، وتم إحالتهم للنيابة العامة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة