خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

ليفربول ضد تشيلسى.. جولة حرة لـ"البلوز" بشوارع إسطنبول "صور"

الثلاثاء، 13 أغسطس 2019 02:15 م
ليفربول ضد تشيلسى.. جولة حرة لـ"البلوز" بشوارع إسطنبول "صور" ليفربول ضد تشيلسى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سمح فرانك لامبارد المدير الفنى لنادى تشيلسى الإنجليزى، للاعبى الفريق بجولة حرة بمدينة إسطنبول التركية قبل مواجهة ليفربول فى نهائى كأس السوبر الأوروبى.

يلتقى ليفربول وتشيلسي في التاسعة مساء اليوم بملعب "فودافون أرينا"، بمدينة "إسطنبول" التركية في بطولة كأس السوبر الاوروبي.

لاعبى تشيلسى  2
 

 

لاعبى تشيلسى  3
 

 

لاعبى تشيلسى
 

 

تعد هذه المرة الأولى في التاريخ، التي يجمع فيها كأس السوبر الأوروبي بين ناديين إنجليزيين، والمرة الثامنة التي تشهد فيها البطولة مواجهة بين فريقين من بلد واحد.

يسعى تشيلسي لمصالحة جماهيره وذلك بالحصول على بطولة كأس السوبر الاوروبي، بعد الهزيمة القاسية التي تعرض لها في بداية مشواره بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" أمام مانشستر يونايتد برباعية نظيفة الاحد الماضي.

وتأثر أداء تشيلسي في ظهوره الأول بمسابقة الدوري الإنجليزي برحيل لاعبه البلجيكي إيدين هازارد لصفوف ريال مدريد الإسباني، بجانب عدم تدعيم صفوفه بصفقات مميزة، في ظل عقوبة حظر إبرام تعاقدات لمدة فترتي انتقالات مما تسبب في عدم إبرام صفقات هذا الصيف إلا تحويل عقد ماثيو كوفاسيتش لشراء نهائي بالإضافة لصفقة الجناح الأمريكي كريستيان بوليسيتش من بوروسيا دورتموند الألماني التي حسمت في يناير الماضي.

ومن يدخل فرانك لامبارد المدير الفني لنادي تشيلسي مباراة ليفربول اليوم بتشكيل يضم كلاً من، حراسة المرمى: كيبا، خط الدفاع: أزبيلكويتا - كريستينسين - زوما – إيمرسون، خط الوسط: كوفاسيتش - جورجينيو - ماسون ماونت – باركلى، خط الهجوم: بيدرو - تامى ابراهام.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة