خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

صور.. إقبال كبير على حدائق القناطر الخيرية والمراكز النيلية فى ثالث أيام العيد

الثلاثاء، 13 أغسطس 2019 01:56 م
صور.. إقبال كبير على حدائق القناطر الخيرية والمراكز النيلية فى ثالث أيام العيد الأطفال يحتفلون بالعيد
القليوبية - فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

 

شهدت حدائق القناطر الخيرية، اليوم الثلاثاء، فى ثالث أيام عيد الأضحى المبارك، إقبال متوسط من المواطنين، للاحتفال بالعيد، وزاد إقبال المواطنين على الرحلات النيلية القادمة من مراسى القاهرة والجيزة.

 

وتابع الدكتور علاء مرزوق محافظ القليوبية، غرفة العمليات المشكلة بالقناطر، للاطمئنان على توافر الخدمات للزوار، موضحا أن غرفة العمليات المشكلة لمتابعة احتفالات المواطنين بالعيد المتوافدين على المدينة، لم تستقبل أى شكاوى تعكر صفو الاحتفال بعيد الأضحى.

 

 

وقال مختار شداد القائم بأعمال رئيس مجلس مدينة القناطر الخيريه، أن أعداد الزائرين تزايدت بشكل كبير مع فترة الظهيرة، فحديقة عفلة كان لها النصيب الأكبر من الزوار لتميزها بكل عناصر الترفيه التى يحتاج إليها المحتفلين كعربات متنقلة للمأكولات الخفيفة والشلالات، وتمركز الإسعاف والوحدة الصحية بها.

 

وأضاف شداد، فى تصريحات صحفية اليوم، أن المدينة شهدت خلال أيام العيد، استقبال أكثر من 450 رحلة نيلية للمراكب الكبيرة والصغيرة واللنشات من مراسى القاهرة والجيزة.

 

وأضاف محمد الصادق مدير عام رى القناطر، أن الحدائق على أتم الاستعداد لاستقبال الزائرين بالحدائق، وتم تجهيز كافة الحدائق بالخدمات الترفيهية لقضاء أوقات احتفالات العيد، فتمتلك القناطر الخيرية 8 حدائق، وتترواح الأسعار من 5 جنيهات حتى 20 جنيها.

 

وأضاف "الصادق" أن حديقة عفلة المطورة احتلت المركز الأول فى إقبال الزوار عليها خلال ثانى وثالث أيام العيد، مشيرا إلى أن هذا الأمر نتيجة عملية التطوير الشامله التى شهدتها لتصبح بانورما متكاملة مع الكبارى الأثرية، وممشى أهل مصر وجزيرة الشعير.

 

من جانبها نشرت أجهزة الأمن عناصرها  لتوفير الأمن والأمان للمواطنين والمحتفلين بالعيد، ومواجهة حالات التحرش وسط الحدائق، بناء على توجيهات اللواء طارق عجيز مدير أمن القليوبية، واستمرار تواجدها وسط الحدائق بالقناطر لتوفير الأمن، ووضع خطة أمنية ومرورية ورفع حالة الاستنفار الأمنى بجميع مدن المحافظة، لمواجهة أى أعمال خارجة على القانون، ونشر أفراد أمن سرية لمنع التحرش بالحدائق العامة خلال احتفالات المواطنين بالعيد.

فسحة المواطنين فى القناطر (3)
فسحة المواطنين فى القناطر (3)

 

فسحة المواطنين فى القناطر (4)
فسحة المواطنين فى القناطر (4)

 

فسحة المواطنين فى القناطر (1)
فسحة المواطنين فى القناطر (1)

 

فسحة المواطنين فى القناطر (2)
فسحة المواطنين فى القناطر (2)

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة