خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

برشلونة يحتاج البرازيلى.. نيمار يتصدر غلاف "أس" الإسبانية

الثلاثاء، 13 أغسطس 2019 10:02 ص
برشلونة يحتاج البرازيلى.. نيمار يتصدر غلاف "أس" الإسبانية نيمار
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر البرازيلى نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان اهتمامات وسائل الإعلام والمواقع العالمية، بعد الأنباء المؤكدة عن اقتراب اللاعب من الانتقال لصفوف برشلونة الإسبانى خلال ساعات.

سلطت صحيفة "أس" الإسبانية الضوء على الصفقة المحتملة لدرجة أنها وضعت صورة اللاعب صدر الصفحة الرئيسية تحت عنوان " برشلونة أكثر احتياجا لنيمار".

صحيفة اس

كشفت تقارير عن دخول الأرجنتينى ليونيل ميسى لاعب برشلونة لإتمام الصفقة، بعد أن تواصل معه بالفعل من أجل توجيه النصح له بالعودة إلى بطل الدورى بدلا من الانتقال لنادى ريال مدريد.

كانت تقارير قد أشارت إلى أن جوزيف ماريا بارتوميو رئيس نادى برشلونة يحسم موقف ناديه النهائى من التعاقد مع البرازيلى نيمار قبل غلق باب القيد استعدادا للموسم الجديد.

أجرى رئيس برشلونة اتصالات مكثفة مع البرازيلى أندريه كوري أحد الأشخاص المقربين من نيمار وبينى زهيفى وكيل الأعمال الإسرائيلى الذى كان سببا رئيسيا فى انتقال اللاعب البرازيلى لنادى سان جيرمان المملوك للقطرى ناصر الخليفى.

وشددت الصحيفة على أن جوزيف ماريا بارتوميو رئيس نادى برشلونة سوف يعقد اجتماعا يومى 15 و16 أغسطس الجارى بمدينة ليفربول الإنجليزية مع ناصر الخليفى رئيس باريس سان جيرمان على هامش اجتماع اللجنة الاقتصادية لأفريقيا، ومن المتوقع أن يحضر الوسيط الإسرائيلى الجلسة.

وأشارت الصحيفة إلى أن البرازيلى ليوناردو المدير الرياضى لنادى سان جيرمان اعترف أن ناديه يجرى مفاوضات مع بعض الأندية لبيع نيمار خلال الانتقالات الصيفية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة