"يتجاوز 300 دولار".. شاهد قصة طبق شوربة نودلز الأغلى فى العالم

الإثنين، 12 أغسطس 2019 04:00 ص
"يتجاوز 300 دولار".. شاهد قصة طبق شوربة نودلز الأغلى فى العالم شوربة النودلز
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد يبدو أن سعر طبق من شوربة النودلز 300 دولار  ثمنا باهظا بالمقاربة بمثله فى جميع أنحاء العالم، ولكن ما الذى جعل ذلك الطبق من تلك النوعية الأغلى على وجه الأرض.

 

ذكرت  جريدة CNN Arabic ، أن سعر طبق النودلز مع لحم البقى لم يتجاوز حوالى 6 دولارات من أجل، ولكن وصل سعره فى إحدى محلات تايوان إلى 321 دولار.

وأفاد التقرير، أن المطعم يستخدم أفخر أنواع اللحوم من خلال درجات مختلفة، ويتم طهى اللحم البقرى مرتين بالإضافة إلى قليه وطهيه ببطء ، ثم يتم بعد ذلك تبريده، أما بالنسبة للشوربة يتم استخدام 20 كيلو جرام من عظم اللحم البقرى، مشيرا أنه يستغرق فى إعداده حوالى 3 أيام.

واستطرد التقرير، أن النودلز الخاص لدينا مصنوع من أكبر مصنع فى تايوان، موضحا أن الطبق يستعرق فى إعداده حوالى أسبوع، أما بالنسبة إلى السعر ونغ ووالده، كان فى بادىء الامر يدفع الحاضرين ما يريدوه دون تحديد سعر محدد، وبعد القيام بذلك بحوالى 12 سنة ، حددنا السعر فى 2007.

وتابع :"قمنا بتحليل السجلات وحسبنا متوسط الاسعار التى دفعها عملائنا المعتادون، وهكذا حددنا السعر النهائى البالغ 321 دولار، ويواجه المطعم عدم شعبية كبيرة مما أدى أنتقلوا إلى أصغر".

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة