ناشئو اليد يبحثون عن مواجهة سهلة فى دور الـ16 بتخطى عقبة المجر بالمونديال.. محاضرة سريعة للاعبين قبل التوجه إلى الصالة.. وأحفاد الفرعنة يظهرون بـ الأبيض × أبيض.. ورئيس البعثة يؤكد: أصعب مواجهات المجموعة

الإثنين، 12 أغسطس 2019 12:03 م
ناشئو اليد يبحثون عن مواجهة سهلة فى دور الـ16 بتخطى عقبة المجر بالمونديال.. محاضرة سريعة للاعبين قبل التوجه إلى الصالة.. وأحفاد الفرعنة يظهرون بـ الأبيض × أبيض.. ورئيس البعثة يؤكد: أصعب مواجهات المجموعة منتخب شباب اليد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يسعى منتخب ناشئى كرة اليد بقيادة مديره الفنى مجدى أبو المجد إلى تحقيق الفوز على المجر فى اللقاء الذى يجمعهما فى تمام الثانية عشر ظهر اليوم الاثنين  فى ختام لقاءات مصر بالدور الأول بكأس العالم المقام فى مقدونيا.


ناشئو اليد يبحثون عن تسهيل مهمة دور الـ16 

ويبحث منتخب ناشئى اليد فى هذا اللقاء عن تحقيق الفوز الذى لا بديل له من أجل تحقيق مركز متقدم فى المجموعة لتسهيل مشوار دور الـ16، خاصة أنه حال فوز مصر على المجر ستصبح أول المجموعة مع هزيمة أو تعادل فرنسا أمام السويد. 


تألق منتخب ناشئى اليد فى الدور الأول قبل مواجهة المجر 

سيطر منتخب ناشئى كرة اليد فى أول لقاءات المونديال وحقق فوزا قويا على منتخب السويد العنيد  بنتيجة 32 / 29 فى ضربة البداية قبل أن يخسر من فرنسا 28 /24 فى لقاء قوى لكلا المنتخبين، لينجح فى الفوز على تايوان 36 /25، قبل أن يسحق كندا 47 /20.

محاضرة سريعة للاعبين قبل اللقاء 

يعقد مجدى أبو المجد المدير الفنى للمنتخب محاضرة سريعة للاعبين قبل التوجه إلى صالة اللقاء من أجل التأكيد على أهم نقاط القوة والضعف لدى المنتخب المجرى ومطالبة اللاعبين بالتركيز عدم التسرع مع بداية اللقاء من أجل الوصول إلى الهدف.


أحفاد الفرعنة يظهرون بـ الأبيض × أبيض أمام المجر

ويخوض منتخب شباب اليد لقاء اليوم مرتديا الزى المكون من القميص الأبيض × الشورت الأبيض وفقا لما تم تحديده مسبقا فى جدول زى  فرق المجموعة، وأعلن عنه رئيس البعثة عبده عبد الوهاب.
 

رئيس بعثة الناشئين فى مقدونيا يؤكد أصعب لقاءات المجموعة

ومن جانبه أكد عبده عبد الوهاب عضو مجلس إدارة اتحاد كرة اليد و رئيس بعثة الناشئين فى مونديال مقدونيا أن مواجهة المجر تعد أصعب لقاءات المجموعة.
 
وقال عبد الوهاب، فى تصريح لـ اليوم السابع، إن هذا اللقاء صعب على كلا المنتخبين فى ظل تساوى الرغبة فى تحقيق مركز متقدم قبل خوض دور الـ16 لتسهيل المهمة .
 
وتضم قائمة منتخب مصر كلاً من اللاعبين عبدالرحمن حميد، ومؤمن حسام، ومازن رضا، وإبراهيم السيد، وعمر عطية، ومهاب سعيد، وسيف هاني، وحسن قداح، وزياد عبدالعال، ومحمد سمير، ويوسف علاء الدين، ويوسف أحمد حسن، وعبدالفتاح علي، وأحمد هشام السيد، وعمر لطفي، وياسر سيف.
 
 
1
 
2
 
3
 
4
 
5
 
6
 
7
 
8
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة