أكرم القصاص - علا الشافعي

فى ثانى أيام العيد.. إقبال متوسط على الحدائق ومراكب النيل بالقناطر الخيرية

الإثنين، 12 أغسطس 2019 09:59 ص
فى ثانى أيام العيد.. إقبال متوسط على الحدائق ومراكب النيل بالقناطر الخيرية إقبال متوسط على الحدائق والمراكب النيلية
القليوبية- إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت حدائق ومتنزهات القناطر الخيرية بالقليوبية والمراكب النيلية، توافد المواطنين بأعداد متوسطة منذ صباح اليوم الاثنين، ثاني أيام عيد الأضحي المبارك، للاستمتاع بالمناظر الخلابة التي تضمها حدائق المدينة، والتنزهة بالمراكب النيلية على مرسي القناطر بنهر النيل. 

وفي هذا السياق، أكد المهندس محمد الصادق مدير ري القناطر الخيرية، أن الحدائق والمتنزهات والمراكب النيلية بالمدينة ستشهد إقبالا كثيفا بعد انتهاء فترة الظهيرة، مشيرا إلي أن الإقبال أمس كان ضعيفا للغاية نظرا لأعمال نحر الأضحية.  

 وأوضح "الصادق" لـ "اليوم السابع"، أنه بلغ إجمالي عدد الزائرين للحدائق والمتنزهات بمدينة القناطر الخيرية حتى صباح اليوم 5000 زائر، منذ صباح أمس، وحاليا الأعداد في حالة تزايد مستمر.

 وأضاف، أن الإدارة تعمل على قدم وساق لتنظيف الحدائق وتنفيذ حملات نظافة من خلال العمل فترتين صباحا ومساء، موضحا أنه جرى التنسيق مع مركز الشرطة لعمل نقطة شرطة ثابتة بحديقة عفلة وتوفير قوات أمن مركزي بحدائق القناطر، ونقطة إسعاف ونقطة تبرع بالدم، والتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة لعمل معسكرات شبابية بجميع الحدائق لمساعد إدارة الري لتنظيم الزيارات في العيد.

 وأكد أن إدارة ري الدلتا تمتلك بالقناطر 8 حدائق هي "أبو إردان وحديقة أ وحديقة ب وحديقة عفلة وحديقة النخيل وحديقة التوفيقية أ وحديقة الجامع وحديقة التوفيقية  تتراوح الأسعار من 5 جنيهات إلى 20 جنيها وذلك مراعاة للبعد الاجتماعي للمواطنين كالتالي:

"حديقة النخيل وحديقة أبو إردان" بـ10 جنيهات، "حديقة أ وحديقة ب وحديقة التوفيقية أ وحديقة جامع وحديقة التوفيقية ب" بـ5 جنيهات أما "حديقة عفلة" بـ20 جنيها.

وتابع أنه جرى توفير ملاهي ترفيهية للأطفال مجانا داخل حديقة عفلة شاملة تذكرة الدخول والمقررة لمن هم فوق 16 عاما، موضحا أن أيام العيد تشهد توافد المواطنين  الزائرين من الساعة 9 صباحا وحتى نهاية اليوم في كرنفال شعبي للاحتفال بهذه لمناسبة طوال أيام الاحتفالات.

 

  إقبال متوسط على الحدائق والمراكب النيلية (1)

إقبال متوسط على الحدائق والمراكب النيلية 
 إقبال متوسط على الحدائق والمراكب النيلية (2)
إقبال متوسط على الحدائق والمراكب النيلية 
 إقبال متوسط على الحدائق والمراكب النيلية (3)
إقبال متوسط على الحدائق والمراكب النيلية 
 إقبال متوسط على الحدائق والمراكب النيلية (4)
إقبال متوسط على الحدائق والمراكب النيلية 

 

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة