خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

لمسة إنسانية من النجم محمد صلاح.. الملك المصرى يغزو قلوب الإنجليز قبل ملاعبهم.. يجبر بخاطر طفل إنجليزى ركض خلف سيارته وارتطم بعامود إنارة وسالت دمائه.. ويلتقط سيلفى معه ويطمئن على صحته.. والأب: أنت رجل حقيقى

الإثنين، 12 أغسطس 2019 12:02 ص
لمسة إنسانية من النجم محمد صلاح.. الملك المصرى يغزو قلوب الإنجليز قبل ملاعبهم.. يجبر بخاطر طفل إنجليزى ركض خلف سيارته وارتطم بعامود إنارة وسالت دمائه.. ويلتقط سيلفى معه ويطمئن على صحته.. والأب: أنت رجل حقيقى محمد صلاح والطفل
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دائما ما يقوم النجم المصرى محمد صلاح، المحترف بصفوف فريق ليفربول، بالعديد من اللمسات الإنسانية التى تضعه فى قلوب الإنجليز فيغزوها قبل أن يغزوها ببراعته ومهاراته فى كرة القدم، حيث يكون نموذجا معبرا عن الإسلام وتعاليمه الحميدة، مواجهة ما يعرف بالأسلوموفبيا.

محمد صلاح
محمد صلاح

تبدأ القصة عندما جرى طفل يدعى "لويس" برفقة أخيه "ايزاك" بجوار سيارة النجم المصرى محمد صلاح، حيث سقط  لويس الأرض عقب ارتطامه بأحد أعمدة الإنارة ليسيل الدم من أنفه.

محمد صلاح 2

وأضافت التقارير، أن النجم المصرى محمد صلاح، بعد أن شهد الواقعة، رجع على الفور إلى الطفل لويس بسيارته من أجل الاطمئنان على صحته والتقط معه صورة سيلفى، وقام بالاطمئنان عليه.  

الأمر الذى جعل والد الطفل، والذى يدعى جو كوبر، يسلط الضوء على تلك الواقعة عبر تغريدة لها على تويتر، يشكر فيها النجم المصرى محمد صلاح على انسانيته، قائلاً: "اعتذر صلاح وأبدى تعاطفه الشديد مع الولدين وجعلهما يشعران بتحسن كبير".

وكتب كوبر على تويتر، مع صور للمهاجم برفقة الولدين: "نشكرك يا صلاح على عودتك للاطمئنان عليهما بعدما أصيب لويس وهو يحاول التلويح لك.. يحبك كثيرا وزال الألم فورا حين احتضنته.. أنت رجل حقيقى.. أشكرك أيها الملك المصرى".

يذكر أن محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، قدم  التهنئة إلى الأمة الإسلامية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك وكتب محمد صلاح عبر صفحته الرسمية على "تويتر"، "كل عام والجميع بخير.. عيد أضحى سعيد علينا كلنا".

ويستعد محمد صلاح لقيادة ليفربول ضد ناديه السابق تشيلسي الأربعاء المقبل بملعب "فودافون أرينا"، بمدينة "إسطنبول" التركية في بطولة كأس السوبر الأوروبى.

 

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة