خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الوحدة الإماراتى يهدد النصر السعودي بالإقصاء من دوري ابطال اسيا

الإثنين، 12 أغسطس 2019 08:00 ص
الوحدة الإماراتى يهدد النصر السعودي بالإقصاء من دوري ابطال اسيا جانب من مباراة الذهاب بين النصر والوحدة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق الوحدة الإماراتي اختباراً صعباً عندما يستضيف النصر السعودي فى الخامسة والنصف مساء اليوم بملعب "آل نهيان" بالعاصمة الإماراتية "أبوظبي" في "إياب" دور الـ 16 بمسابقة دوري ابطال اسيا.

ويسعى الوحدة الإماراتى لحجز مقعده فى الدور ربع النهائي بمسابقة دوري ابطال اسيا للمرة الثالثة في تاريخه والاولى منذ عام 2007.

ويكفى الوحدة الإماراتى التعادل السلبي في مباراة اليوم لبلوغ الدور ربع النهائي بمسابقة دوري ابطال اسيا، وكانت مباراة الذهاب التى جمعت بين النصر والوحدة الأسبوع الماضى بالعاصمة السعودية "الرياض" انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1.

جدير بالذكر الوحدة الإماراتى يدخل مباراة النصر اليوم وهو يعانى من غياب 5 لاعبين ساهموا فى تخطى الفريق لمنافسات دور المجموعات بمسابقة دورى أبطال آسيا، وهم أحمد راشد الذى تعرض لإصابة بقطع فى العضلة الامامية، والثلاثى المنتقل لنادى الشارقة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، محمد عبد الباسط وسالم سلطان وطارق الخديم، بالإضافة إلى سلطان الغافرى الذى وقّع مع الجزيرة.

في المقابل، يرغب نادي النصر فى الحفاظ على سجله الخالى من الخسارة للمباراة الخامسة على التوالى بمسابقة دوري ابطال اسيا، ساعياً لتخطي دور الـ 16 من منافسات البطولة.

نادي النصر يمتلك فى النسخة الحالية من مسابقة دوري ابطال اسيا أطول سلسلة في تاريخ مشاركته في المنافسة، حيث لم يتذوق النصر طعم الخسارة في 164 يوماً، وتحديداً منذ 11  مارس الماضي حينما تعثر أمام ذوب آهن الإيراني بنتيجة 2ـ3، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات.

وعقب تلك الهزيمة نجح نادي النصر في تفادي الهزيمة خلال خمس مباريات بواقع 4 مباريات في دور المجموعات ومباراة في دور الـ16 حقق خلالهما 3 انتصارات وتعادلين.

ويحتاج النصر إلى الفوز بأي نتيجة أو التعادل الايجابي 2/2، لبلوغ الدور ربع النهائي من منافسات دوري ابطال اسيا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة