أكرم القصاص - علا الشافعي

باريس سان جيرمان يبدأ رحلة الدفاع عن لقب الدوري الفرنسي ضد نيم اليوم

الأحد، 11 أغسطس 2019 07:00 ص
باريس سان جيرمان يبدأ رحلة الدفاع عن لقب الدوري الفرنسي ضد نيم اليوم باريس سان جيرمان بطل كأس السوبر الفرنسى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدأ باريس سان جيرمان رحلة الدفاع عن لقب الدوري الفرنسي أمام نيم أولمبيك في التاسعة مساء اليوم بملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة الاولى.

وتبدو الفرصة سانحة أمام باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي الموسمين الماضيين لتحقيق الفوز في ضربة البداية نحو حصد اللقب للموسم الثالث على التوالي.

ويفتقد باريس سان جيرمان، في مباراة اليوم لجهود لاعب وسطه الإسباني أندير هيريرا يعاني من إصابة عضلية في الساق اليسرى.

كما يغيب عن صفوف باريس سان جيرمان في مباراة اليوم، النجم البرازيلي نيمار وسط توقعات برحيله قبل إنتهاء فترة الانتقالات الصيفية في أوروبا.

نيمار (6)
نيمار

واعترف نادي باريس سان جيرمان للمرة الأولى بدخول العديد من الأندية الأوروبية في مفاوضات مع "أثرياء باريس"، من أجل الحصول على خدمات نيمار خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال ليوناردو المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان في تصريحت لوسائل الاعلام الفرنسية، "هناك مفاوضات متقدمة للغاية مع عدد من الأندية، تمنع مشاركة نيمار في مباراة اليوم".

وأشار المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان "المفاوضات مستمرة، فمن المهم لكل الأطراف تحديد مستقبلهم، والفريق يجب أن يركز في المباراة فقط، فالمفاوضات بشأن نيمار متقدمة عن أي وقت مضى، ولكن هذا لا يعني أننا توصلنا لاتفاق".

ولم يكشف ليوناردو عن هوية الاندية التي تسعى للتعاقد مع نيمار خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، فيما يعد عملاقا الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة أبرز المهتمين بضم اللاعب.

جدير بالذكر أن نادي باريس سان جيرمان حقق فوزًا شاقًا على رين بنتيجة (2-1) في الصين ليتوج بكأس السوبر الفرنسي للمرة التاسعة في تاريخه، والسابعة على التوالي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة