خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مطالب برلمانية بخطة للتصدى لظاهرة الباعة الجائلين والأسواق العشوائية

الأحد، 11 أغسطس 2019 04:13 م
مطالب برلمانية بخطة للتصدى لظاهرة الباعة الجائلين والأسواق العشوائية النائب إسماعيل نصر الدين
كتب ـ هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب إسماعيل نصر الدين، إن ملف الباعة الجائلين، من الملفات الهامة التى سيكون لها حضور بقوة على مائدة البرلمان، خلال دور الانعقاد الأخير، وذلك لما تمثله من أهمية، فى إطار جهود الدولة لتقنين هذه الظاهرة بما لا يمثل سلبيات على المجتمع.

وأوضح عضو مجلس النواب، أن وضع رؤية لتنظيم الأسواق العشوائية، وتقنين أوضاع الباعة الجائلين، يستلزم خطة وإستراتيجية من مؤسسات الدولة المعنية بالملف، وكيفية حل الأزمة، بما لا يلحق ضرر بأى طرف من الأطراف القائمة على الأمر، ولابد من الاستفادة من الجهود المبذولة فى بعض المحافظات فى هذا الصدد.

وأشار عضو البرلمان، إلى أن البرلمان سيحرص على حل مشكلة الباعة الجائلين من خلال بحث سبل التطوير المؤسسي للأسواق، ومواجهة انتشار ظاهرة الأسواق العشوائية فى بعض المناطق، ووقف تعدي الباعة الجائلين على الطرق العامة والأرصفة مما يشكل تكدس وزحام مرورى، وذلك من خلال إطار تشريعي يهدف إلى إيجاد حل لهذا الملف بشكل نهائى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

R

صور من البطالة

الباعة الجائلين . التوك توك -  الزبالين ( نباشين القبور المفتوحة ) منادي السيارات الروبابيكيا كلها صور من صور البطالة المقنعة وهم لا يريدون أن يعملوا عملا مفيدا  مطلوب تعقب كل هؤلاء امنيا والحقاهم بمعسكرات عمل تحت اشراف الجيش

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة