خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

لامبارد: تشيلسى كان أفضل من مانشستر يونايتد وارتكبنا 4 أخطاء بـ4 أهداف

الأحد، 11 أغسطس 2019 09:55 م
لامبارد: تشيلسى كان أفضل من مانشستر يونايتد وارتكبنا 4 أخطاء بـ4 أهداف لامبارد
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد فرانك لامبارد المدير الفنى لفريق تشيلسى على ثقته فى لاعبيه على الرغم من الخسارة الثقيلة التى منى بها أمام مانشستر يونايتد بنتيجة 4/0 في المباراة التى أقيمت اليوم فى أولد ترافورد ضمن مباريات الجولة الأولى من الدورى الإنجليزى الممتاز.

وقال لامبارد فى المؤتمر الصحفى عقب المباراة: "النتيجة ليس لها أيعلاقة بالأداء، لقد تفوقنا لمدة 60 دقيقة وارتكبنا اخطاء بدائية ومانشستر يونايتد كانوا حاسمين في إنهاء الفرص، أخطأنا 4 مرات واستقبلنا 4 أهداف."

وتابع لامبارد: "نعم الفريق بحاجة إلى الوقت ، لم نتمكن من إحضار لاعبين في هذا الصيف وهذا الشيء سيُقيد عملنا بدرجة ما. اللاعبين يشعرون بخيبة أمل بعد الخسارة بالتأكيد. ولكن هناك عناصر أعجبتني حقًا. أريد أن أعمل. أعتقد أن ما يريد الجمهور رؤيته هو الفريق الذي يلعب بالطريقة الصحيحة."

وأضاف مدرب تشيلسى: "لا يمكنني سحب اللاعبين من العيادة ، فهؤلاء هم اللاعبون المتاحين. كنا أفضل في 45-60 دقيقة. لكن إستغلوا أخطائنا. أنا أؤمن بالفريق الذي لدينا. إذا كنا أكثر المصابين لدينا متاحين ربما كانت ستكون النتيجة مختلفة."

وعن الفارق بين كونه مدرب ولاعب قال: "كل شيء يمكن تضخيمه. إنه ليس فرقًا كبيرًا. لقد خسرت هنا من قبل. يجب أن نشعر بأذى الهزيمة ولكن لا يجب أن تستهلكنا تلك الهزيمة."

واختتم لامبارد تصريحاته قائلا: "لا يمكنني سحب اللاعبين من العيادة، الفريق الذى بدأت به مباراة اليوم هم المتاحين. أنا أؤمن بفريقى وإذا كان المصابون متاحين ربما كانت ستكون النتيجة مختلفة."

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة