خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

كل أهداف السبت.. حفلات فى مانشستر سيتى وبرشلونة..وأتلتيكو يخطف يوفنتوس

الأحد، 11 أغسطس 2019 10:39 ص
كل أهداف السبت.. حفلات فى مانشستر سيتى وبرشلونة..وأتلتيكو يخطف يوفنتوس برشلونة
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مباريات أمس، السبت، غزارة تهديفية فى كل أنحاء أوروبا، وجاءت البداية ساخنة عبر مانشستر سيتى الذى دك وست هام بنتيجة 5/0 فى مستهل مشوار السيتى برحلة الدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي، وجاء الختام بمهرجان أهداف من برشلونة أمام نابولى وديًا فى الولايات المتحدة.

وجاءت أهداف مباريات السبت كالتالي..

وست هام 0 – 5 مانشستر سيتي

استهل مانشستر سيتي حملة الدفاع عن لقبه في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بالفوز على مضيفه وست هام يونايتد 5-0 أمس السبت فى الجولة الأولى من المسابقة.

توتنهام 3 – 1 أستون فيلا

حصد توتنهام 3 نقاط مهمة فى مشواره بالدورى الإنجليزى بعد تغلبه على أستون فيلا بنتيجة 3 / 1 فى المباراة التى جمعتهما بملعب "توتنهام" ضمن مباريات الجولة الأولى من عمر مسابقة "البريميرليج".

بيرنلى 3 – 0 ساوثهامبتون

استهل فريق بيرنلي مشواره فى الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز بانتصار كبير أمس، السبت، ضد ساوثهامبتون بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة "البريميرليج".

واتفورد 0 – 3 برايتون

استهل فريق برايتون آند هوف ألبيون مشواره فى الموسم الجديد من الدورى الإنجليزي الممتاز بانتصار كبير أمس السبت، ضد واتفورد بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الاولى من عمر مسابقة "البريميرليج".

كريستال بالاس 0 – 0 إيفرتون

 

بورنموث 1 – 1 شيفيلد

في أول ظهور له بالبريميرليج بعد غياب 12 عامًا، اقتنص شيفيلد يونايتد نقطة ثمينة من براثن مضيفه بورنموث بتعادل قاتل (1-1) على ملعب "فيتاليتي ستاديوم".

مباريات ودية

برشلونة 4 – 0 نابولي

حقق برشلونة انتصاراً برباعية نظيفة على نابولى، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد، خلال المعسكر المقام في الولايات المتحدة الأمريكية، وسجل لنادي برشلونة لويس سواريز "هدفين" فى الدقيقتين 48 و58، وأنطوان جريزمان فى الدقيقة 56، وعثمان ديمبلي بالدقيقة 63 من عمر المباراة.

أتلتيكو مدريد 2 – 1 يوفنتوس

تغلب أتلتيكو مدريد الإسبانى على يوفنتوس الإيطالى بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى أقيمت فى ملعب "فريندز آرينا" بالعاصمة السويدية ستوكهولم فى إطار الكأس الدولية للأبطال.

ميلان 2 – 0 فيرونكيلي

فالنسيا 1 – 1 انتر ميلان

الدوري الهولندي

أياكس 5 – 0 إيمين

الدوري الفرنسي

مارسيليا 0 – 2 ريمس

حقق نادى ستاد ريمس مفاجأة كبيرة بعد أن تغلب على مضيفه أوليمبيك مارسيليا بنتيجة 2 / 0 على ملعب "فيلدروم" فى الجولة الأولى من الموسم الجديد للدورى الفرنسى.

الدورى الأسكتلندي

موزورويل 2 – 5 سيلتك

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة