خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

فلسطين تخطف سوريا 4 - 3 بهدف قاتل فى كأس غرب آسيا.. فيديو

الأحد، 11 أغسطس 2019 09:18 م
فلسطين تخطف سوريا 4 - 3 بهدف قاتل فى كأس غرب آسيا.. فيديو منتخب فلسطين
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق منتخب فلسطين فوزا قاتلا على نظيره السورى 4-3، فى لقاء أقيم على ملعب كربلاء ضمن منافسات الجولة الرابعة والاخيرة للمجموعة الاولى ببطولة اتحاد غرب آسيا.

منتخب فلسطين
منتخب فلسطين

 

تقدم منتخب سوريا مبكرا فى الدقيقة الثالثة عن طريق خالد المبيض، من هجمة منظمة انتهت داخل الشباك الفلسطينية، وتمكن المنتخب الفلسطينى من ادراك التعادل الذى جاء هدية من حارس سوريا ابراهيم عالمة عندما سقطت الكرة من يده خطفها اسلام بطران وسجل منها عند الدقيقة الأخيرة من احداث الشوط الاول الذى انتهى 1-1.

 

وتمكن عدى الدباغ من تسجيل هدف التقدم الفلسطينى من ركلة جزاء عند الدقيقة 60، وأمام انهيار خطوط سوريا الدفاعية عاد الدباغ بعد دقيقة ليعلن عن الهدف الثالث، وازدادت اثارة اللقاء بركلة الجزاء السورية فى الدقيقة 64، سجل منها فراس الخطيب هدف تقليص الفارق لمنتخب سوريا، وعاد الاخير الى نقطة البداية بهدف التعادل الثالث فى الدقيقة 73 بواسطة البديل مارديك مارديكيان،واشتعلت المباراة في الدقيقة الأخيرة بهدف الفوز لفلسطين عن طريق محمد يامين، لينتهى اللقاء 4-3.

 

ارتفع رصيد منتخب فلسطين إلى 7 نقاط فى المركز الثاني خلف العراق المتصدر بفارق الاهداف ، واليمن ثالثا برصيد 7 نقاط ايضا، ولبنان بالمركز الرابع وسوريا خامسا.

أهداف مباراة فلسطين وسوريا

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة