خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

صدق أو لاتصدق.. مورينيو يرشح "دكة" مان سيتي للفوز بالدوري الانجليزي

الأحد، 11 أغسطس 2019 02:44 م
صدق أو لاتصدق.. مورينيو يرشح "دكة" مان سيتي للفوز بالدوري الانجليزي مورينيو
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لنادي مانشستر يونايتد عن الفرق المرشحة للحصول على لقب النسخة الجديدة من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

وقال جوزيه مورينيو في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، "مانشستر سيتي، ليفربول، توتنهام، مانشستر سيتي (ب) هم المرشحون لحصد لقب الدوري الانجليزي هذا الموسم".

وأوضح مورينيو أن المقصود بـ"مان سيتي ب" في قائمة المرشحين للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، هو الفريق الثاني الذي يمتلكه الفريق السماوي على مقاعد البدلاء.

ويرى مورينيو أن مانشستر سيتي الذي تغلب أمس على وست هام يونايتد بنتيجة 5 - 0 ضمن منافسات الجولة الاولى، يمتلك مجموعة رائعة من اللاعبين حيث لا يوجد فرق بين التشكيلة الاساسية والاحتياطية للفريق.

ويتواجد جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لنادي مانشستر يونايتد حالياً بملعب "أولد ترافورد"، لتحليل مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي التي تنطلق في الخامسة والنصف مساء اليوم على شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية.

وتعد هذه المرة الاولى التي يعود فيها جوزيه مورينيو إلى ملعب "أولد ترافورد". للمرة الأولى منذ اقالته في شهر ديسمبر من عام 2018 لكن المرة كمحلل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة