خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

ترامب يعيد نشر تغريدات تلمح لقتل إبستين وليس انتحاره وتورط كلينتون

الأحد، 11 أغسطس 2019 01:08 م
ترامب يعيد نشر تغريدات تلمح لقتل إبستين وليس انتحاره وتورط كلينتون جيفرى إبستين
كتبت: إنجى مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقدت صحيفة نيويورك تايمز نشر الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، لتغريدات على حسابه بموقع تويتر، تروج لنظريات المؤامرة فى قضية انتحار جيفرى إيبستين، الملياردير المتهم باستغلال القاصرات لأغراض جنسية، داخل محبسه فى سجن فيدرالى فى مانهاتن.

وأعاد ترامب، أمس السبت، التغريد من حساب موقع إخبارى يدعى "بى إن إل نيوز"، يقول إن وثائق تضمنها التحقيقات الخاصة بقضية إبستين تكشف عن تورط ديمقراطيين رفيعى المستوى، بما فى ذلك بيل كلينتون، فى رحلات خاصة لجزيرة البيادوفيل (المتحرشين بالأطفال) الخاصة بإبستين.

وأعاد ترامب التغريد من حساب الممثل الكوميدى تيرينس ويليامز، والتى ألمح فيها إلى مقتل إبستين وليس انتحاره بعد الكشف عما لديه من معلومات بشأن الرئيس الديمقراطى الأسبق كلينتون، ورافقها بالفيديو يتحدث عن الأمر ويقول أنه ليس مندهشا، واضاف هشتاج "جرائم عائلة كلينتون #ClintonCrimeFamily".

وعثر على رجل الأعمال الأمريكى المعروف، ميتا فى زنزانته حيث كان ينتظر المحاكمة فى قضية كبرى تتعلق بالإتجار الجنسى بالفتيات القاصرات، بعد القبض عليه فى السادس من يوليو الماضى و تكشف الكثير من الوثائق التى تتعلق بإدارته شبكة اتجار جنسى وصلاته بشخصيات معروفة من بينهم كلينتون وترامب نفسه.

وتقول نيويورك تايمز إن ترامب لسنوات يروج، بصورة لا أساس لها، للشكوك على أنها حقائق، ويستخدم اسلوب المؤامرات السرية كوسيلة لبث نسخته الخاصة من الأمور. ويشمل ذلك الكذبة التى روج لها قبلا بأن الرئيس السابق باراك أوباما لم يولد فى الولايات المتحدة وأن ملايين الأصوات تم حسابها بشكل غير قانونى لصالح هيلاري كلينتون فى انتخابات عام 2016.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة