خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

انطلاق الدورة الثالثة لجائزة محمد عبلة لأفلام تحريك اللوحات.. اعرف التفاصيل

الأحد، 11 أغسطس 2019 01:44 م
انطلاق الدورة الثالثة لجائزة محمد عبلة لأفلام تحريك اللوحات.. اعرف التفاصيل جائزة الفنان محمد عبلة
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت مؤسسة أنيميشن 8 الفنية، عن تفاصيل الدورة الثالثة من جائزة الفنان محمد عبلة لأفلام تحريك اللوحات الفنية، المقرر انطلاقها يوم الخميس 19 سبتمبر المقبل. 

وجائزة الفنان محمد عبلة لأفلام التحريك، مبادرة من الفنان التشكيلي محمد عبلة لتعزيز التنوع الثقافي والفني لفيلم التحريك واللوحة التشكيلية من خلال تناول الأعمال التشكيلية بكافة أشكالها، وطرحها بصورة فيلمية متحركة سعيًا لدعم هذا النوع من الأفلام بمصر والعالم وطرح العمل التشكيلي بصورة متحركة من خلال البحث في فلسفته.
 
جاء ذلك فى إطار التزام الفضاءات الفنية، والفنانين وسعيهما للحفاظ على الفنون وتشجيعها ودعم للفنانين، وتهدف الجائزة إلى تشجيع إنتاج هذا الشكل من الأفلام وتكوين مكتبة فنية متحركة للأعمال التشكيلية.
 
وتبلغ قيمة الجائزة 25 ألف جنيه مصرى، بدعم من الفنان محمد عبلة، ومؤسسة أنيميشن 8 الفنية، توزع حسب لائحة الجائزة، والتى خصصت لدعم أفلام التحريك الإبداعية فى مجال تحريك اللوحات والأعمال الفنية، كما إنها تدعم بناء القدرات فى مجال الفنون السينمائية والتشكيلية.
 
والأعمال المُقدمة يجب أن تكون فيلم يتناول موضوع للوحه تشكيلية أو عمل تشكيلي سواء نحت أو رسم أو تصوير، وتقديمة بقراءة وصياغة فيلمية جديده برؤية مخرج العمل، بشرط أن لا تقل مدة عرض الفيلم المقدم عن 30 ثانية ولا تزيد عن 5 دقائق.
 
1
 

2
 

3
 

4

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة