خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

التشكيل الرسمي لمباراة مان يونايتد ضد تشيلسي في الدوري الانجليزي

الأحد، 11 أغسطس 2019 04:43 م
التشكيل الرسمي لمباراة مان يونايتد ضد تشيلسي في الدوري الانجليزي مانشستر يونايتد
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن كلاً أولى جونار سولشاير وفرامك لامبارد المديران الفنيان لفريقى مانشستر يونايتد وتشيلسى عن تشكيل فريقهما الأساسى لمباراة الفريقين الهامة على ملعب "أولد ترافورد" فى الخامسة والنصف من مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويغيب عن اللقاء للإصابة فى اليونايتد المدافع الإيفوارى إريك بايلى، فيما يجلس الفرنسى نجولو كانتى على مقاعد بدلاء تشيلسى لعدم جاهزيته الكاملة.

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد ضد تشيلسي كالتالي، حراسة المرمى: ديفيد دى خيا، خط الدفاع: بيساكا - لينديلوف - ماجواير - لوك شو، خط الوسط: بوجبا - ماكتومناى – بيريرا، خط الهجوم: لينجارد - راشفورد – مارسيال.

تشكيل مانشستر يونايتد
تشكيل مانشستر يونايتد

في حين جاء تشكيل تشيلسي ضد مانشستر يونايتد كالتالي، حراسة المرمى: كيبا، خط الدفاع: أزبيلكويتا - كريستينسين - زوما – إيميرسون، خط الوسط: كوفاسيتش - جورجينيو - ماسون ماونت – باركلى، خط الهجوم: بيدرو - تامى ابراهام

تشكيل تشيلسي
تشكيل تشيلسي

ويسعى مانشستر يونايتد لتحقيق الفوز في بداية رحلته نحو إستعادة البريق المفقود، بعدما أنهى مشواره في النسخة الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز في المركز السادس وغيابه عن المشاركة في النسخة الجديدة من بطولة دوري أبطال اوروبا.

في حين يتطلع تشيلسي لحصد النقاط الثلاث في أول ظهور رسمي مع مديره الفني الجديد فرانك لامبارد الذي تولي المهمة خلفاً لماوريسيو ساري المدير الفني الحالي لنادي يوفنتوس الإيطالي، قبل أن يطير إلى مدينة "إسطنبول" التركية لملاقاة فريق ليفربول في كأس السوبر الأوروبي الاربعاء المقبل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة