ميسي ونيمار الأبرز.. الألقاب عالمية تغزو الإيجيبشن ليج

السبت، 10 أغسطس 2019 01:54 ص
ميسي ونيمار الأبرز.. الألقاب عالمية تغزو الإيجيبشن ليج حسين السيد
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اجتاحت الألقاب العالمية مسابقة الدوري العام التي تستعد لانطلاقة جديدة في سبتمبر المقبل، فبين انضمام لاعبين جدد و عودة أخرن إلى أنديتهم، أصبح الايجيبشن ليج يضم الكثير من الأسماء العالمية التي أطلقت على نجومه تشبهاً بنجوم اللعبة في أقوى دوريات العالم .

طارق همام "ميسي"
 

أعلن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي مؤخرا، ضم صانع الألعاب العراقي طارق همام الملقب بـ "ميسي العرب"، والذي حصل على هذا اللقب نسبة الى مهارته الكبيرة التي يتمتع بها ليتم تشبيهه بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة، بالاضافة إلى "ستايل" شعره.

خليل حجي "نيمار"
 

تعاقد الاسماعيلي مع  اللاعب الصاعد خليل حجي الشهير بلقب "نيمار"، ويعد خليل حجي، هو أحد لاعبي منتخب مصر للشباب، وأطلق عليه نيمار لأنه يشبه بدرجة كبيرة اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا، حيث اقترن اسم حجي بلقب النجم البرازيلي الشهير منذ فترة طويلة.

شيكابالا
 

ارتبط هذا اللقب بلاعب الفريق الأبيض محمود عبد الرزاق نجم وسط الزمالك، والذي أكد أنه اكتسب هذا اللقب من اخيه الذي حمله من قبل بسبب لاعب منتخب زيمبابوي .

كريم "نيدفيد"
 

كشف كريم وليد لاعب وسط الفريق الاول بالنادى الاهلى والشهير بـ كريم نيدفيد سبب تسميته باسم بالنجم العالمي "نيدفيد" نجم يوفنتوس الإيطالي السابق ومنتخب التشيك، وقال نيدفيد إن بدر رجب نجم الأهلي السابق هو الذى أطلق عليه هذا اللقب بسبب الشبه بينه وبين نيدفيد فى الشكل، إلى جانب أن لون شعره كان أصفر وهو نفس لون شعر العالمي نيدفيد، مضيفاً بدر رجب كان يحب إطلاق أسماء اللاعبين الأجانب على اللاعبين فى فرق الناشئين.

حسين السيد "مارسيلو"
 

حظي حسين السيد لاعب النادي الأهلي بلقب عالمي يضاً مثل زملائه، وكان اسم مارسيلو هو الانسب لظهير أيسر القلعة الحمراء الذي يشبه في شكله مارسيلو نجم منتخب البرازيل وريال مدريد في قصة الشعر و المركز داخل الملعب.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة