موجز6.. "الأزهر للفتوى": صلاة النساء بجوار الرجال دون فاصل باطلة

السبت، 10 أغسطس 2019 06:00 م
موجز6.. "الأزهر للفتوى": صلاة النساء بجوار الرجال دون فاصل باطلة ضيوف الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر موقع "اليوم السابع" عددا من الأخبار والموضوعات المهمة خلال الساعات الماضية، على رأسها، "الأزهر للفتوى": صلاة النساء بجوار الرجال دون فاصل باطلة.

 

فيما يلى موجز أخبار "اليوم السابع" للساعة السادسة مساء..

 

بدء نفير ضيوف الرحمن من عرفات للمزدلفة في أجواء إيمانية

بدأ ركب الحجيج يتحرك من عرفات للنفير لمزدلفة تأسيا بالرسول واقتداء بقوله تعالى "فإذا أفضتم من عرفات فاذكروا الله عند المشعر الحرام".

س و ج .. كل ما تحتاج معرفته عن تحويلات تقليل الاغتراب لطلاب التنسيق

انطلقت تحويلات تقليل الاغتراب لطلاب المرحلتين الأولى والثانية من تنسيق القبول بالجامعات، ولأن هناك بعض الأسئلة الهامة تدور حول تقليل الاغتراب لطلاب التنسيق، يقدم "اليوم السابع" الإجابة الصحيحة على هذه الأسئلة من خلال خدمته الحصرية "س و ج"

شاهد.. إعصار وأمطار شديدة تتسبب فى وفاة 18 شخصا وإجلاء مليون آخرين بالصين

عرضت قناة يورو نيوز فيديو عن وفاة 18 شخصا فيما اعتبر 14 آخرون في عداد المفقودين بشرق الصين اليوم السبت ، نتيجة انهيار أرضي ناجم عن إعصار قوي مصحوب بأمطار غزيرة، ما تسبب في توقف حركة النقل على نطاق واسع وإجلاء أكثر من مليون شخص.

المشير خليفة حفتر يعلن وقف العمليات العسكرية فى ليبيا خلال عيد الأضحى

أعلن المشير خليفة حفتر قائد قوات الجيش الوطنى الليبى، اليوم السبت، وقف جميع العمليات الحربية خلال عطلة عيد الأضحى.

 

فيديو جراف.. تعرف على شروط ذبح أضاحى العيد

مع اقتراب عيد الأضحى المبارك،  قدمت الهيئة العامة للخدمات البيطرية بوزارة الزراعة عددا من النصائح، حول السن المشروط فى الأضحية طبقا لأحكام الشرع

فيديو جراف.. أبرز إطلالات جنيفر لوبيز في حفل العلمين

ظهرت النجمة جنيفر لوبيز خلال أول حفلاتها فى مصر بعدة إطلالات على مسرح العلمين، واختارت لوبيز الألوان المبهجة للظهور على خشبة المسرح منها الأحمر والذهبى والأرزق.

سوبر كورة ينفرد: تريزيجيه يقود أستون فيلا ضد توتنهام

 

يحتضن ملعب "توتنهام"، في السادسة والنصف مساء اليوم المباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديا توتنهام وأستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري محمود تريزيجيه وأحمد المحمدي ضمن منافسات الجولة الاولى من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

قنوات الإخوان تواصل سياسة السرقة.. وتسطو على فيلم الرسالة

 

تواصل قنوات الإخوان التى تبث من الخارج، سياسة السطو على المحتويات الدرامية المصرية، فبعد أن تورطت فى سرقة العديد من المسلسلات والأفلام المصرية، أقدمت على سرقة محتوى فيلم دينى جديد.

أزمة كل عيد.. "الأزهر للفتوى": صلاة النساء بجوار الرجال دون فاصل باطلة

قال مركز الأزهر العالمى للفتوى الإلكترونية ،إن ذهاب الرجال والنساء إلى مصلى العيد أمر مستحب لما أخرجه البخاري ومسلم عن أم عطية رضي الله عنها قالت: أمرنا رسول الله صلى الله عليه وسلم أن نخرجهن في الفطر والأضحى العواتق والحيض وذوات الخدور، فأما الحيض فيعتزلن الصلاة ويشهدن الخير ودعوة المسلمين. قلت: يا رسول الله، إحدانا لا يكون لها جلباب. قال: «لتلبسها أختها من جلبابها»،وحرص الرجال والنساء والأطفال على الخروج لصلاة العيد أمر محمود لما فيه من اجتماع على الخير، وإظهار للفرح بتمام عبادة الله عز وجل.

مانشستر سيتى يسحق وست هام بخماسية فى الدوري الإنجليزى.. فيديو

 

حقق مانشستر سيتي فوزاً عريضاً على وست هام يونايتد بنتيجة 5 – 0 في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "لندن الأولمبي"، ضمن منافسات الجولة الاولى من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

كيف خسرت أوبر 5 مليارات دولار فى 3 أشهر.. اعرف التفاصيل

 

تمثل شركة "أوبر" واحدة من أكبر شركات التكنولوجيا الأمريكية التى تعمل فى مجال النقل، كما أن تطبيقها بين الأشهر عالميا وتبلغ قيمته 80 مليار دولار، غير أن الشركة أعلنت عن أكبر خسائر لها على الإطلاق خلال الأشهر الثلاثة بين أبريل ويونيو هذا العام، والتى بلغت 5.2 مليار دولار.

الجيش الليبى يعلن قبوله هدنة إنسانية فى طرابلس لمدة 48 ساعة

أعلن الجيش الليبي قبوله هدنة إنسانية في مدينة طرابلس لمدة 48 ساعة، وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

سجل العار.. الإرهابى وجدى غنيم صادر بحقه 4 أحكام غيابية بينهم 2 إعدام

 

لم يكتف مئات الهاربين من عناصر الجماعة الإرهابية بجرائمهم التى اتهموا بارتكابها وقت تواجدهم فى مصر، لكنهم استمروا فى التحريض من الخارج ونشر الشائعات عن الأوضاع الاقتصادية للبلاد للإيقاع بالاقتصاد القومى لتنفيذ أجندات ومخططات خارجية.

"VAR" يلغي هدف مانشستر سيتى الثالث ضد وست هام.. فيديو

ألغت "تقنية الفيديو" هدف مانشستر سيتي الثالث في شباك وست هام يونايتد بالمباراة التى تجمعهما حالياً "، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وفاة والد وزيرة الاستثمار.. والجنازة بعد العصر من مسجد الثورة بمصر الجديدة

 

توفي الى رحمه الله تعالى أحمد عبد المنعم نصر، والد الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، وستقام صلاة الجنازة اليوم السبت 10 أغسطس عقب صلاة العصر من مسجد الثورة بشارع الثورة مصر الجديدة، ويتم تحديد موعد العزاء لاحقا.

 

رحيم سترلينج يسجل ثانى أهداف مان سيتي ضد وست هام.. فيديو

 

سجل رحيم سترلينج هدف مانشستر سيتي الثاني ضد وست هام يونايتد في المباراة التي تجمعهما حالياً بملعب "لندن الأولمبي"، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" في الدقيقة 51 لتصبح النتيجة 2 - 0 لصالح مان سيتي.

 

المحافظات تعلن عن عقوبات لمواجهة ذبح الأضاحى خارج السلخانة.. الإسكندرية: 2000 جنيه غرامة وغلق شهر للجزارة المخالفة.. بنى سويف: غرامة 50 ألف وحبس سنة.. والأقصر تجهز 5 مجازر للذبح القانونى

 

ساعات قليلة ويبدأ الأهالى بالمحافظات الاحتفال بعيد الأضحى المبارك، والبدء فى ذبح أضاحى العيد بمختلف أشكالها وألوانها فى أيام التشريق، ومنهم من يقوم بالذبح داخل المنزل والاستمتاع بالذبح بين الأسرة، ويقوم آخرون بالذبح فى الخارج ويعرضون الجيران والأطفال وشبكات الصرف للضرر بإلقاء المخلفات فى شبكات الصرف خلال الذبح.

"مصر قصة إصلاح اقتصادى عظيمة".. هكذا علقت مورجان ستانلى على مسيرة الاقتصاد المصرى.. المؤسسة الدولية تتوقع معدلات نمو أكبر من 6%.. وتنقل عن مستثمرين: الرجال الذين يديرون البلاد شجعان ويتخذون قرارات صعبة

 

إشادة جديدة وتوقعات بآفاق واسعة تضاف إلى سجل مصر الخاص بالإصلاحات الاقتصادية، ففى تقرير حديث لمؤسسة مورجان ستانلى، بعنوان "مصر: أفضل قصة إصلاح فى الأسواق الناشئة"، أعربت المؤسسة المالية الكبرى عن تفاؤل نحو مصر، مشيرة إلى أنها تسير على الطريق الصحيح للانطلاق نحو النجاح.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة