أكرم القصاص - علا الشافعي

منتخب ناشئى اليد فى مهمة الإطاحة بكندا من مونديال مقدونيا.. أبو المجد يطالب اللاعبين بتوخى الحذر والهدوء.. أحفاد الفراعنة يرتدون "أحمر × أسود".. ورئيس البعثة: تلاشى أخطاء تايوان مفتاح الفوز الليلة

السبت، 10 أغسطس 2019 01:00 م
منتخب ناشئى اليد فى مهمة الإطاحة بكندا من مونديال مقدونيا.. أبو المجد يطالب اللاعبين بتوخى الحذر والهدوء.. أحفاد الفراعنة يرتدون "أحمر × أسود".. ورئيس البعثة: تلاشى أخطاء تايوان مفتاح الفوز الليلة ناشئو اليد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يسعى منتخب ناشئى كرة اليد، بقيادة مديره الفنى مجدى أبو المجد، لتحقيق الفوز على كندا فى اللقاء الذى سيجمعهما فى  الثامنة والنصف مساء اليوم، السبت، فى رابع لقاءات مصر بكأس العالم المقام بمقدونيا.
 

ناشئو اليد يبحثون عن تلاشى أخطاء تايوان

 

 
ويبحث منتخب ناشئى اليد فى هذا اللقاء عن تحقيق الفوز الذى لا بديل له من أجل تحقيق مركز جيد فى المجموعة لتسهيل مشوار دور الـ16، بعد بدايته القوية بالمونديال وتحقيقه فوزاً قوياً على منتخب السويد العنيد بنتيجة 32 / 29،  قبل أن يخسر من فرنسا 28 /24، ثم العودة للمسار الصحيح بالفوز على تايوان 36 /25.
 

أبو المجد يطالب اللاعبين بتوخى الحذر والهدوء 

1
 
من جهته حرص مجدى أبو المجد، المدير الفنى للمنتخب، على مطالبة اللاعبين بتوخى الحذر والهدوء وعدم التسرع مع بداية اللقاء، حتى لا يتكرر سيناريو لقاء تايوان الذى شهد تقدم الأخير على مصر فى بداية اللقاء وصناعة فارق الأهداف قبل تصحيح الأوضاع من جانب الفراعنة.
 
 

أحفاد الفرعنة يرتدون "أحمر × أسود"

 

2
 
ويرتدى منتخب شباب اليد فى لقاء اليوم الزى الأحمر والشورت الأسود، وفقا لما تم تحديده مسبقا فى جدول زى فرق المجموعة وأعلن عنه رئيس البعثة عبده عبد الوهاب.
 

رئيس بعثة الناشئين فى مقدونيا: تلاشى أخطاء تايوان مفتاح الفوز على كندا 

 

 
من جهته أكد عبده عبد الوهاب، عضو مجلس إدارة اتحاد كرة اليد ورئيس بعثة الناشئين فى مونديال مقدونيا، أن الفوز على كندا فى لقاء الليلة مهم لضمان مركز حيد فى المجموعة قبل لقاء المجر لتسهيل مهمة دور ال 16.
 
وأضاف عبد الوهاب فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن تلاشى أخطاء مواجهة أمس أمام تايوان تعد سلاح الفوز على كندا، فضلا عن التحكم فى رتم الأداء فى الملعب.
 
 
3
 
 
ويقع منتخب ناشئى اليد ضمن المجموعة الثانية التى تضم كلاً من فرنسا والسويد والمجر وكندا وتايوان.
 
وتضم قائمة منتخب مصر كلاً من اللاعبين عبدالرحمن حميد، ومؤمن حسام، ومازن رضا، وإبراهيم السيد، وعمر عطية، ومهاب سعيد، وسيف هاني، وحسن قداح، وزياد عبدالعال، ومحمد سمير، ويوسف علاء الدين، ويوسف أحمد حسن، وعبدالفتاح علي، وأحمد هشام السيد، وعمر لطفي، وياسر سيف.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة