أكرم القصاص - علا الشافعي

بداية مثالية.. الصحافة العالمية تحتفل بتألق محمد صلاح مع ليفربول

السبت، 10 أغسطس 2019 11:09 ص
بداية مثالية.. الصحافة العالمية تحتفل بتألق محمد صلاح مع ليفربول محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حظى محمد صلاح، نجم منتخب مصر، بإشادة واسعة من مختلف الصحافة العالمية بعد تألقه مع ليفربول فى ضربة البداية بمسابقة الدورى الانجليزي.

وسجل محمد صلاح هدفاً وصنع آخر فى فوز ليفربول على نورويتش سيتى بنتيجة 4 – 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الأولى.

وقالت صحيفة "ديلى ميل"، إن محمد صلاح دخل مبكراً سباق المنافسة على الفوز بلقب الهداف بعدما سجل هدفاً فى شباك نوريتش سيتى، فى حين قالت صحيفة "ميرور"، إن محمد صلاح "الملك المصرى" بدأ موسمه الثالث فى "البريميرليج" بقميص ليفربول بطريقة مثالية بتسجيل هدف وصناعة آخر أمام فريق نورويتش سيتى.

أما شبكة "سى إن إن" الإخبارية الأمريكية فقالت إن محمد صلاح احتاج 18 دقيقة فقط لتسجيل أول أهدافه فى النسخة الجديدة من مسابقة الدورى الإنجليزى، وقالت "ومن المتوقع أن يُعطى هذا الهدف دفعة معنوية كبيرة للاعب المصرى فى المباريات القادمة، كما أن حصيلة أهدافه مرشحة للزيادة فى المباريات القادمة".

فى حين قالت صحيفة "أس" الإسبانية، إن محمد صلاح نجح فى رفع رصيده من الأهداف مع ليفربول فى مسابقة الدورى الإنجليزى منذ أن انضم لصفوفه عام 2017 قادماً من روما الإيطالى إلى 55 هدفاً، وهو الرقم الذى لم يحققه أى لاعب آخر فى "الريدز" منذ انضمام اللاعب المصرى.

أما شبكة "سكاي نيوز عربية" فعنونت، "ليفربول يقص شريط افتتاح الدورى الإنجليزى بفوز كبير"، وقالت إن ليفربول يدين بالفضل فى فوزه الكبير على نورويتش سيتى إلى جرانت هانلى مدافع الفريق الصاعد حديثاً لدوري الأضواء الذي سجل هدفاً بالخطأ فى مرماه، والمصرى محمد صلاح والهولندى فيرجيل فان دايك والبلجيكي ديفوك أوريجي.

وأضافت الشبكة الإخبارية، "لم تكن فرحة ليفربول بهذا الفوز الافتتاحي كاملة، إذ خسر جهود حارسه البرازيلي أليسون بيكر في الشوط الأول بسبب إصابة في ساقه، ما منح الوافد الجديد الإسباني أدريان، المنتقل قبل أيام معدودة من وست هام في انتقال حر، فرصة المشاركة بين الخشبات الثلاث لمرمى الريدز".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة