أكرم القصاص - علا الشافعي

النقل العام بالقاهرة تخصص خطوطا لخدمة الحدائق والمزارات السياحية خلال العيد

السبت، 10 أغسطس 2019 01:53 م
النقل العام بالقاهرة تخصص خطوطا لخدمة الحدائق والمزارات السياحية خلال العيد مرسى الاتوبيس النهرى بماسبيرو - أرشيفية
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، بتكثيف أتوبيسات هيئة بالمناطق التاريخية والترفيهية والمتنزهات العامة والمزارات السياحية بالقاهرة الكبرى بمحافظاتها الثلاثة لخدمة المواطنين مع توفير الأعداد اللازمة من السيارات والتى تتناسب مع أعداد المواطنين المتوقع خروجهم أيام العيد، خاصة المراسى النيلية بمنطقة بولاق.
 
وأكد اللواء رزق على، رئيس هيئة النقل العام بالقاهرة، أن الهيئة ستدفع بخدمات إضافية خلال أيام العيد لخدمة المناطق الدينية والسياحية، مشيرا إلى أنه تم صيانة الأتوبيس النهرى والتأكد من توافر كل شروط الحماية المدنية وأطواق النجاة، كما تتواجد كافة أطقم الملاحة بمرسى ماسبيرو للتمكن من تشغيل كل الوحدات.
 
وأضاف رئيس هيئة النقل العام بالقاهرة لـ"اليوم السابع"، أنه تم إلغاء الإجازات بالهيئة لتعزيز خدماتها، ومتابعة المحطات النهرية والتأكد من جاهزيتها لاستقبال الجمهور والعمل على منع تكدس المواطنين بالمحطات لتأمينهم.
 
وأوضح على، أنه سيتم تنظيم رحلات نيلية إلى القناطر الخيرية، وكذلك تكثيف الوحدات النهرية على الخطوط التى تخدم حديقة الحيوان والتى تشهد إقبالا كبيرا فى العيد، بالإضافة إلى تخصيص اتوبيسات لربط القناطر الخيرية بعدة مناطق فى القاهرة، وكذلك فى منطقة الأهرامات وربطها أيضا بالعاصمة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة