خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

محافظة القاهرة تضبط 37 طن لحوم فاسدة بالأسواق قبل عيد الأضحى

السبت، 10 أغسطس 2019 12:31 م
محافظة القاهرة تضبط 37 طن لحوم فاسدة بالأسواق قبل عيد الأضحى لحوم فاسدة قبل بيعها فى الأسواق
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت مديرية الطب البيطرى بالتنسيق مع مباحث التموين من ضبط 37 طن من اللحوم الفاسدة غير الصالحة للاستهلاك الآدمى قبل لبيعها للمواطنين خلال عيد الأضحى، خلال الحملة المكبرة التى شنتها مديرية التموين بالتعاون مع أجهزة المحافظة ومباحث التموين ومديرية الطب البيطرى والتى أسفرت عن ضبط 7,355 طن لحوم منتهية الصالحية بمنطقة التجمع الأول.
 
كما أسفرت الحملة عن ضبط 660 كجم من الدجاج لغرض البيع منتهى الصالحية بالتجمع الخامس بالقاهرة الجديدة وتم التحفظ عليهم، وضبط 1,530 طن لحوم منتهية الصلاحية و770 كجم من الكبدة بمطعم كبابجى بمنطقة باب الشعرية.
 
كما تم ضبط 11 طن لحوم منتهية الصالحية بمنطقة باب اللوق وضبط 8 طن آخرين من اللحوم الفاسدة فى الأسواق الموجودة خلف المجزر الآلى وضبط 3,25 طن لحم غير مدون عليها بيان الصلاحية بسوبر ماركت بالتجمع الخامس وتم مصادرة المعدات وإعدام اللحوم الفاسدة حرصاً على صحة المواطنين واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
 
وأكدت محافظة القاهرة أن ذلك يأتى تنفيذاً لتعليمات اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة بتكثيف الرقابة علي الأسواق ومحلات الجزارة ومحلات عرض وبيع اللحوم لحماية المواطنين من الغش التجاري ومنع تداول السلع الضارة بالصحة خلال عيد الأضحى.
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد عدماء الضمير و الاخلاق في كل مكان

علشان يعجب البهوات المشرعين اللي تركين من يسمم المواطنين تحت قضية جنحة وليس جناية

رسالة الي/ السيد رئيس الجمهورية الرجاء يا سيادة الرئيس تقديم قرار جمهوري باعدام كل من يغش في المواد الغذائية لان هؤلاء عدماء الضمير و الاخلاق الغشاشين اسوء من تجار المخدرات . مستغلين قانون قضية الغش الغذائي انها جنحة وليس جناية .. اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة