خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"قول الكلمتين على القهوة لصحابك".. 22 مشاهد فقط لمحمد ناصر يفضحون شعبيته الزائفة

السبت، 10 أغسطس 2019 11:36 م
"قول الكلمتين على القهوة لصحابك".. 22 مشاهد فقط لمحمد ناصر يفضحون شعبيته الزائفة نسب المشاهدة تفضح "محمد ناصر"
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فضح البث المباشر على تويتر، للبرنامج التلفزيونى الذى يقدمه محمد ناصر على قناة مكملين، الشعبية الزائفة التى طالما روج لها "ناصر" وأنصاره من الإخوان، حيث كان عدد مشاهدى برنامجه الـ 22 شخصًا فقط.

06505de0-bc1d-4162-9f96-29411137d551

ومن واقع نسب المشاهدة، فى حلقه اليوم السبت، يتضح أن  الإخوان يتحدثون لأنفسهم، وأن الشعب مدرك جيدًا لحقيقتهم، وحقيقة ما يبثونه من سموم، وأنا المحتوى الذى يقدمه "ناصر" بلا صدى أو تأثير أو رسالة تحث الناس على مشاهدة برنامجه.

كما يكشف البث المباشر، الذى ارتفع عدد مشاهديه لـ 37 مشاهد فقط فى آخر الحلقة، أن البرنامج ومحتوى القناة مجرد "سبوبة" لجمع المال، ويؤكد أنها تخسر وبلا أرباح، وأنها ممولة فى ظل نسب المشاهدة والتفاعل الضئيل، حيث أدرك الشعب المصرى مبكرًا للخطة والخداع الذى تمارسه هذه القنوات، ومحاولتها الخبيثة، وعدم الحيادية، من خلال تقاريرها المضللة.

وعلى عكس ما يروج له مقدمى البرامج على قنوات الاخوان بان صوتهم مسموع وان شعبيتهم كبيرة وأنهم صوتا لكثيرين يؤكد هذا الرقم الضئيل لعدد المشاهدين للبث المباشر ان قنوات الاخوان المسلمين ليس لها شعبية ولا وجود بين الجماهير ولا حتى بين أنفسهم لانه، وبالتأكيد عدد العاملين فى قناة مكملين التى يعمل بها ناصر أكبر من عدد المشاهدين للحلقة وهو ما يؤكد أنهم أنفسهم ولا يطيقون مشاهدة ما يقومون بإذاعته من سموم ومحتوى إعلامى ركيك لا قيمه له.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة