خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

فتنة عروض الاحتراف تشتعل فى الأهلى.. الأحمر يغلق أبواب رحيل على معلول.. ممنوع الإقترب من محمد الشناوى خلال الميركاتو الصيفى.. ومطالب حمراء بتسويق وليد أزارو بسبب الفرص الضائعة

السبت، 10 أغسطس 2019 12:48 ص
فتنة عروض الاحتراف تشتعل فى الأهلى.. الأحمر يغلق أبواب رحيل على معلول.. ممنوع الإقترب من محمد الشناوى خلال الميركاتو الصيفى.. ومطالب حمراء بتسويق وليد أزارو بسبب الفرص الضائعة فريق الاهلي / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الأيام الماضية تناثر أحاديث قوية داخل المنادي الاهلي حول تلقي عض لاعبي الفريق عروضاً من أندية خارجية وهو ما بات يُمثل "صداعاً" في رأس إدارة القلعة الحمراء خاصة وأن مسئولي النادي يرغبون في الإبتعاد عن اية مؤثرات خارجية ويرغبون في إضافة حالة من التركيز داخل الفريق قبل إنطلاق مشوار الفريق ببطولة أفريقيا.

في التقرير التالي نُلقي الضوء على عروض الأحتراف الخارجية التى وصلت مؤخراً لبعض لاعبي الاهلي وإلى التفاصيل:

الشناوي ممنوع من الرحيل

منذ إنتهاء بطولة أمم أفريقيا الأخيرة ( مصر 2019) والحديث لم ينقطع عن محمد الشناوي حارس الاهلي الذى تألق بشكل لافت للنظر في هذه البطولة رغم خروج مصر من دور الـ16.

الشناوى الذى يُقدم عروض جيدة مع الاهلى ومنتخب مصر خلال الفترة الأخيرة تلقي بعض العروض الخارجية من أندية تركية وفرنسية حيث تابعت هذه الأندية حارس الاهلى فى بطولة أمم أفريقيا الأخيرة حيث كان الشناوى نجم المنتخب الأول فيها.

مسئولو الأهلى طالبوا الشناوى بإغلاق ملف الرحيل عن النادى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية تماماً نظراً لحاجة الفريق لجهوده خاصة وأن الفريق الأحمر قام بقيد 3 حراس مرمى فقط فى القائمة الأفريقية وسيكون من الصعب التعاقد مع أى حارس بديل الصيف الجارى حال الموافقة على رحيل الشناوى الذى يُعد الحارس الأساسى للفريق حالياً

 وتحدث مسئولو النادي مع الشناوي مؤخراً وطالبوه بعدم الحديث فى ملف الرحيل حالياً مهما كانت الإغراءات وأن يصب تركيزه خلال ألفترة المقبلة  فى الدفاع عن عرين ألفريق.

 الأحمر يرفض "إغراءات" معلول

على نفس درب الشناوي يسير الأمر بالنسبة للظهير الدولي التونسي على معلول الذى تلقى عروضاً مغرية خلالالفترة الأخيرة سواء من الأمارات أو السعودية أو من تونس لكن إدارة الأهلى رفضت فكرة مناقشة العروض من الأساس نظراً للحاجة الفنية للاعب، والذي يعد أهم لاعبي الفريق فى الموسم المنقضي.

ونجح على معلول فى إحراز 8 أهداف وصناعة مثلهما رغم كونه مدافعاً، ليصبح أحد أهم أسباب حسم الأهلى لبطولة الدوري العام هذا الموسم.

وتلقى علي معلول العديد من العروض خلال الفترة الماضية بخلاف العرض الإماراتي أبرزها من الأهلى السعودي، إلا أن إدارة الأهلى تمسكت باللاعب وقامت بتمديد عقده.

في المقابل لا تمانع إدارة الاهلي في  لرحيل المهاجم المغربي وليد آزارو بل أن إدارة النادى الأهلى تسعى لتسويق المهاجم المغربى قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية فى إحدى دوريات الخليج أو أوربا.

ترحيب ببيع أزارو

إدارة الأهلى تحدثت مع عدد من وكلاء اللاعبين للحصول على عروض خليجية وأوربية لآزارو للتخلص منه والسماح للإدارة الحمراء بالتعاقد مع مهاجم سوبر يرضى طموح الجماهير، التى تتطلع لعودة الفريق إلى مكانته الطبيعة على المستوى الأفريقى بعد غيابه عن منصة التتويج لمدة 6 سنوات، وهى فترة كبيرة للمارد الأحمر صاحب الرقم القياسى فى البطولة.

الجهاز الفنى بقيادة الأوروجويانى مارتن لاسارتى يشكو من إهدار اللاعبين للفرص السهلة أمام مرمى المنافس، وفى مقدمتهم المغربى وليد أزارو الذى يهدر دائماً الفرص السهلة أمام مرمى المنافسين.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة