خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جوجل تتيح للطلاب الاشتراك فى خدمات YouTube Premium مجانا لمدة 3 أشهر

السبت، 10 أغسطس 2019 06:30 م
جوجل تتيح للطلاب الاشتراك فى خدمات YouTube Premium مجانا لمدة 3 أشهر موبايل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت شركة جوجل أنها ستتيح لطلاب المدارس، الذين يشتركون لأول مرة على خدمة يوتيوب للموسيقى، الفرصة للحصول على نسخة تجريبية مجانية لمدة ثلاثة أشهر من YouTube Music Premium أو YouTube Premium (بما في ذلك YouTube Music Premium .
 
وبحسب موقع The Verge البريطانى، فيمكن للإطلاب بعد ذلك الإختيار من اي باقة يردونها مثل (4.99 دولار شهريًا لـ YouTube Music Premium ، أو 6.99 دولار شهريًا لـ YouTube Premium) ، ولكن بدلاً من الحصول على شهر مجاني، لفترة محدودة ، الآن الحصول على ثلاثة أشهر. وبعد انتهاء هذا الوقت ، ستبدأ جوجل في تحصيل الرسوم بالسعر الشهري المعتاد ، ما لم يقم المستخدم بإلغاء الاشتراك.
 
يذكر أن YouTube Music Premium هي خدمة بث الموسيقى المدفوعة من جوجل، والتي تتيح للمستخدمين دفق الموسيقى الجديدة وتنزيلها واكتشافها - بشكل أساسي Spotify أو Apple Music ، ولكن يتم بناؤها على يوتيوب.
أما YouTube Premium هو الاشتراك الأكثر شمولًا ، والذي يسمح بتنزيل مقاطع فيديو يوتيوب على الموبايل، ويزيل الإعلانات من يوتيوب ، ويمنح إمكانية الوصول إلى عروض YouTube الأصلية ، بالإضافة إلى جميع مزايا YouTube Music Premium.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة