خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

تقارير: البطاقة الدولية تعرقل مشاركة كهربا فى افتتاح الدوري البرتغالي

السبت، 10 أغسطس 2019 12:15 م
تقارير: البطاقة الدولية تعرقل مشاركة كهربا فى افتتاح الدوري البرتغالي محمود كهربا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "أبولا" البرتغالية، أن اللاعب المصري محمود عبد المنعم "كهربا" سيكون خارج حسابات إيناسيو المدير الفني لنادي أفيس في مباراة بوافيستا المحدد لها غداً الأحد، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري البرتغالي.

وذكرت الصحيفة أن محمود كهربا اللاعب الوحيد الذي سيكون خارج قائمة أفيس لمواجهة بوافيستا في ظل عدم وصول البطاقة الدولية اللاعب.

وأرسل أفيس البرتغالى شكوى رسمية مؤخرا إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" ضد اتحاد الكرة المصرى والزمالك بسبب رفض إرسال البطاقة، وهو ما دفع الفيفا لإرسال خطاب للجبلاية يطلب توضيح موقفها وأسباب عدم إرسال بطاقة اللاعب لناديه الجديد.

وكشف مصدر باتحاد الكرة في وقت سابق أن الهدف من شكوى أفيس البرتغالى ضد الجبلاية والزمالك إلى الفيفا هو استخراج بطاقة مؤقتة لمحمود كهربا مع ناديه الجديد.

وقال المصدر، إن الفيفا سيستخرج بطاقة دولية مؤقتة لمحمود كهربا خلال 30 يوماً من طلبها، ويحق له اللعب مع ناديه الجديد، موضحاً أن الفيفا سينظر شكوى الزمالك ضد اللاعب وسيتم تغريمه 9 ملايين جنيه هى قيمة الفترة المتبقية من عقد اللاعب مع الزمالك، ويحق لأفيس البرتغالى بيع كهربا بعد استخراج البطاقة المؤقتة.

وأعلن نادى ديسبورتيفو أفيس البرتغالى يوم 25 يوليو الماضي عن الحصول على توقيع محمود كهربا صانع ألعاب فريق الزمالك، لمدة موسمين.

وقال النادى البرتغالى فى بيانه الرسمي، "قام محمود كهربا بتوقيع عقد ساري لمدة موسمين للنادى وسجل مع الزمالك فى الموسم الماضى 13 هدفا في 41 مباراة".

كما جاء فى بيان النادى البرتغالى مسيرة اللاعب فى سويسرا سواء بلعبه من قبل مع لوزيرين وجراسهوبرز بجانب مشواره مع الاتحاد وإنها أول تجربة له فى البرتغال إلا إن النادى البرتغالى أشار إلى لعبه من قبل فى الزمالك تحت قيادة البرتغالى فيريرا المدير الفنى السابق للفريق الأبيض كما أشار النادى البرتغالى إلى مشاركته فى كأس العالم وبطولة أمم إفريقيا 2017 وإن التعاقد معه بناء على طلب إيناسيو المدير الفنى السابق للزمالك والحالى لأفيس.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة