خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"أوليه" الأرجنتينية تكشف: لماذا يرغب الزمالك فى التعاقد مع رامون دياز؟

السبت، 10 أغسطس 2019 12:00 م
"أوليه" الأرجنتينية تكشف: لماذا يرغب الزمالك فى التعاقد مع رامون دياز؟ رامون دياز مدرب بيراميدز السابق
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت صحيفة "أوليه" الأرجنتينية الضوء على المفاوضات الجارية بين نادى الزمالك ورامون دياز، المدير الفنى السابق لنادى بيراميدز، لتولى تدريب "الأبيض".

وقالت الصحيفة، إن نادى الزمالك يسعى للتعاقد مع رامون دياز بعد النتائج المميزة التى حققها فى تجربته السابقة مع بيراميدز بجانب استعادة ثقة جماهير القلعة البيضاء التى ترغب فى التعاقد مع المدرب الأرجنتينى.

وأضافت الصحيفة أن إدارة الزمالك تقدر إمكانيات وقدرات المدرب رامون دياز وإيمانه بالمواهب الشابة.

وكشف مصدر مطلع بنادى الزمالك، فى وقت سابق، أن الساعات الماضية شهدت إعادة التفاوض بين مسئولى القلعة البيضاء والأرجنتينى رامون دياز المدير الفنى السابق لبيراميدز حول بند عقده لتولى الإدارة الفنية للفريق الأبيض خلال المرحلة المقبلة.

وأضاف المصدر أن التفاوض حول بعض البنود أدى إلى تمديد المفاوضات خلال الساعات الجارية وعدم الإعلان بشكل رسمى عن التوصل لاتفاق نهائى حول إتمام التعاقد معه.

كما شدد نفس المصدر على أن من البنود التى تم إعادة التفاوض فيها بين الطرفين ممثلة فى مدة التعاقد وعدد معاونيه، حيث يرغب الأرجنتينى دياز أن يكون العقد موسمين ويحضر بطاقمه بالكامل، ويرغب مسئولو القلعة البيضاء أن يكون موسما واحدا، وكان هناك اتفاق حدث حول تلك المدة بأن يتولى المهمة لموسم واحد قابل للتجديد قبل أن يتم إعادة التفاوض بين الجانبين حول ذلك البند بجانب بنود المكافآت الخاصة بالبطولات المختلفة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة