أكرم القصاص - علا الشافعي

موجز6.. السيسى لـ"كوشنر": ندعم الجهود الرامية للتوصل لحل عادل للقضية الفلسطينية

الخميس، 01 أغسطس 2019 06:00 م
موجز6.. السيسى لـ"كوشنر": ندعم الجهود الرامية للتوصل لحل عادل للقضية الفلسطينية الرئيس عبد الفتاح السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر موقع "اليوم السابع" عددا من الأخبار والموضوعات المهمة خلال الساعات الماضية، على رأسها، الرئيس عبد الفتاح السيسى لـ"كوشنر": ندعم الجهود الرامية للتوصل إلى حل عادل للقضية الفلسطينية.
 
 

فيما يلى موجز أخبار "اليوم السابع" للساعة السادسة مساء..

 

 
 
أعلنت وزارة الداخلية اليمنية، أن الهجوم الحوثى على معسكر الجلاء فى عدن، أسفر عن مقتل 36 عسكريا بينهم قائد اللواء الأول، جاء ذلك وفق ما أفادت به شبكة "سكاى نيوز" فى خبر عاجل.
 
 
 
بأحد الممرات الصغيرة بشارع قصر النيل بوسط البلد، تجد محلا صغيرا بسيطا مختلفا عن المحلات الأخرى المشهورة بهذه المنطقة المزدحمة دائماً بالمارة، ورغم ذلك تجده معروفا بين المترددين على منطقة وسط البلد وزبائنه من مختلف فئات الشعب، سواء مشاهير الفن أو عمال أو موظفين، الذين يأتون إليه ليتذوقوا الطعام البيتى المختلف عن الوجبات السريعة، مثل  المحشى أو الملوخية وغيرهما من الأطعمة التى اشتهرت بها.. هى منال مصطفى أو كما هى معروفة باسم "دهب"، والتى تقف طوال اليوم لطهى الأطعمة المختلفة للزبائن ونشر البهجة والسعادة بينهم بابتسامتها وتفاؤلها الدائم.
 
 
 
 
كشف مصدر مسئول بنادى الزمالك أن سبب عدم قيد المغربى محمد أوناجم، جناح الزمالك الجديد، فى قائمة الأبيض الأفريقية بسبب تاريخ إصدار البطاقة الدولية من الوداد المغربى إلى الزمالك وهو 1 من شهر أغسطس الجارى، وهو اليوم الخميس، فى حين أن القيد الأفريقي كان آخر موعد فيه أمس 31 يوليو الماضى.
 
 
 
أعلنت صحيفة "تشاينا ساينس ديلي" اليوم الخميس توظيف إنسان آلي يدعى "شياوكي" في وظيفة محرر علمي، لكتابة القصص الإخبارية عن أحدث الاكتشافات التي يتم نشرها في المجلات العلمية الرائدة في العالم.
 
 
 
استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسى، صباح اليوم، جاريد كوشنر كبير مستشارى الرئيس الأمريكى دونالد ترامب.
 
 
 
 
"صدق أحلامك وثق في ربنا وفي قدراتك هتكسر العالم دا كله".. بهذه الكلمات عبرت مريم كمال النجدى عن سعادتها البالغة بتكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي لها فى المؤتمر الوطنى للشباب بالعاصمة الإدارية، بعد أن شاركت بالغناء بأوبريت "تحيا مصر" أمام الرئيس.
 
 
 
أبرزت بعض الشبكات والقنوات الإخبارية العالمية التجربة التى خاضها محرر "اليوم السابع" بأحد المقاهى بعد طلبه تشغيل قنوات الإخوان.
 
 
 
ترأس الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، الاجتماع الأسبوعى لمجلس الوزراء، لمناقشة واستعراض عدد من ملفات العمل الاقتصادية والاجتماعية.
 
 
 
أعلنت وزارة المالية القواعد التنفيذية لتطبيق الحد الأدنى للأجور للموظفين والعاملين لدى أجهزة الدولة، والهيئات العامة الاقتصادية، على ضوء قرار رئيس مجلس الوزراء رقم 1627 لسنة 2019، بتحديد حد أدنى لكل درجة وظيفية أو ما يعادلها فى أول يوليو 2019.
 
 
 
 
 
يستعد فيس بوك لإطلاق خدمة البث الجديدة والتى تساعد على إجراء مكالمات الفيديو من أجهزة التليفزيون، وذلك وفقا لما نقله موقع "the information".
 
 
 
احتفلت النجمة نانسى عجرم، بالعيد 74 للجيش اللبنانى على طريقتها الخاصة ، حيث وجهت رسالة إلى الجيش اللبنانى بهذه المناسبة، وكتبت خلال حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "وجودك هو العيد .. الله يحمي جيش بلدي، الجيش اللبناني".
 
 
 
اقتحم عشرات المستوطنين الإسرائيليين، اليوم الخميس، باحات المسجد الأقصى المبارك من جهة باب المغاربة، بحراسة مشددة من شرطة الاحتلال الإسرائيلى
 
 
 
 
 
 
بفرحة عارمة، ودع 513 سجينا السجون بمناسبة عيد الأضحى المبارك، واستكمالاً للإفراج عن بعض السجناء بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو، وتنفيذاً لقرار رئيس الجمهورية رقم 351/2019 بشأن الإفراج بالعفو عن باقى مدة العقوبة بالنسبة لبعض المحكوم عليهم الذين إستوفوا شروط العفو.
 
 
 
 
استهل الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، أعمال الاجتماع الأسبوعى لمجلس الوزراء بالإشادة بعقد مؤتمرات الشباب التى تُقام فعالياتها تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكداً أنها تُعطى دفعة ذات مردود إيجابى للمواطنين، خاصة أنها أصبحت منصة مهمة لإثراء الحوار بين الدولة وشبابها، وفى الوقت نفسه تُبرز الطاقات والأفكار الإبداعية لهؤلاء الشباب فى حل المشكلات المزمنة.
 
 
 
ما سر تسمية محمد مجدى لاعب الأهلي الجديد بـ"قفشة"؟.. سؤال يفرض نفسه بين الجمهور الأهلاوى طوال الساعات الماضية، بعدما تعاقد المارد الأحمر مع اللاعب منذ ساعات قادماً من بيراميدز لمدة خمسة مواسم.
 
 
 
يقص محمد صلاح، نجم منتخب مصر، شريط موسمه الثالث مع نادى ليفربول الذى يخوض مواجهات من العيار الثقيل خلال شهر أغسطس الجارى.
 
 
 
أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، دعم مصر لجميع الجهود الرامية للتوصل إلى حل عادل وشامل للقضية الفلسطينية، والدفع قدماً بمساعي إحياء عملية السلام بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي، وذلك وفقاً للمرجعيات الدولية، وعلى أساس حل الدولتين، وإقامة دولة فلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية، بما يسهم في إعادة الاستقرار وفتح آفاق جديدة لمنطقة الشرق الأوسط وشعوب المنطقة.
 
 
 
أيام قليلة تفصلنا عن عيد الأضحى المبارك، وتجرى التجهيزات خلال تلك الأيام فى كافة أسواق ومواقع بيع وتجارة "خروف العيد" وأضحية العيد بمختلف أنواعها وأشكالها بدءً من الخراف وحتى العجول والأبقار والجمال، ويتوافد الأهالى على مدار تلك الأيام على الأسواق للحصول على أفضل ذبيحة للأضحية فى العيد بها بأفضل الأسعار والنظافة والاهتمام من المربين للخراف والماشية المختلفة، وهو الحدث الرسمى الذى ينطلق فى عيد الأضحى المبارك بـ"ذبح أضحية العيد".
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة