أكرم القصاص - علا الشافعي

لاعب العين: حققت 12 بطولة مع "الزعيم" وأطمح للأسيوية

الخميس، 01 أغسطس 2019 05:31 م
لاعب العين: حققت 12 بطولة مع "الزعيم" وأطمح للأسيوية مهند العنزي لاعب العين
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مهند العنزى، لاعب العين الإماراتى، أن المدرب الكرواتى إيفان ليكو، له دور مهم جداً في تهيئة الأجواء الإيجابية والمحفزة للعمل بقوة في المعسكر التحضيرى للموسم الجديد 2019 - 2020.

قال العنزى فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى العين "ليكو يتعامل بشكل رائع مع اللاعبين، بالإضافة إلى شخصيته القوية الأمر الذي جعله قريباً من الجميع، كما يهتم المدرب كثيراً بأدق التفاصيل المرتبطة باللاعبين ويحرص على تشجيع جميع عناصر فريقه ويمنحهم الفرصة المطلوبة لإظهار إمكانياتهم الحقيقية".

أضاف العنزى " أبرز ما يميز العين عمن سواه من الأندية روح العائلة الواحدة، الأمر الذي يعزز من معدل الانسجام السريع والدخول في أجواء الفريق، خصوصاً وأن النادي يضم حالياً عدد كبير من اللاعبين الجدد ويقوده كذلك مدرب جديد والكل هنا يعيش أجواء الفريق الواحد".

وواصل لاعب العين تصريحاته "حققت مع العين خلال الـ11 عاماً نحو 12 بطولة بالإضافة إلى الإنجاز العالمي غير المسبوق محلياً وخليجياً وأطمح لتحقيق المزيد من البطولات"، مضيفا "البطولة الأهم مع العين لم أحققها بعد ونعمل جميعاً على تحقيقها وهي استعادة لقب دوري أبطال آسيا والعودة من خلالها للمشاركة في العالمية مجدداً".

وتابع مهند العنزى "الشعور بالمسؤولية موجودة لدى جميع اللاعبين الذين يضاعفون من جهودهم من أجل الخروج بالمكاسب المرجوة في هذه المرحلة والمنافسة على دخول القائمة الأساسية للدفاع عن شعار هذا النادي الكبير".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة