فتح المجازر الحكومية لذبح الأضاحى طوال أيام العيد فى الوادى الجديد بالمجان

الخميس، 01 أغسطس 2019 04:30 م
فتح المجازر الحكومية لذبح الأضاحى طوال أيام العيد فى الوادى الجديد بالمجان مجازر حكومية - أرشيفية

أعلن الدكتور ناجى عوض، مدير عام مديرية الطب البيطرى بالوادى الجديد، اليوم الخميس، عن فتح المجازر الحكومية، مجاناً لذبح الأضاحى طوال أيام التشريق لاستقبال أضاحى المواطنين خلال عيد الأضحى المبارك على مستوى مدن ومراكز المحافظة فى وجود أطباء بيطريين متخصصين، وذلك بناء على تعليمات اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادى الجديد.

وأوضح ناجى، أنه جرى الانتهاء من تجهيز المجازر الحكومية على مستوى المحافظة، وتشكيل غرفة عمليات بمقر المديرية لتلقى كافة شكاوى المواطنين واستفساراتهم الشرعية وكذلك حول الحالة الصحية للأضاحى.
 
 



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة