أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. استعدادات جامعة أسوان للعام الدراسى الجديد

الخميس، 01 أغسطس 2019 07:00 ص
صور.. استعدادات جامعة أسوان للعام الدراسى الجديد استعدادات جامعة أسوان للعام الدراسى الجديد
أسوان - صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعد جامعة أسوان لاستقبال العام الجامعى الجديد بالعديد من البرامج التعليمية، فيما تكثف الجامعة استعداداتها للعام الجديد.

وفى بوادر استقبالها للعام الجامعى الجديد، وافق مجلس جامعة أسوان برئاسة الدكتور أحمد غلاب على بدء الدراسة فى كليتى إدارة الأعمال والحاسبات والمعلومات التابعتين للجامعة المصرية للتعلم الإلكترونى الأهلية اعتبارا من بداية العام الدراسى المقبل، وذلك وفقا للبروتوكول الموقع بين الجامعتين لإنشاء هاتين الكليتين داخل الحرم الجامعى بأسوان.

كما قرر مجلس جامعة أسوان استكمال الإجراءات الخاصة بإنشاء كلية السياحة والفنادق بالتنسيق مع المجلس الأعلى للجامعات نظرا لأن أسوان هى محافظة سياحية وفى حاجة ماسة لكلية السياحة والفنادق.

كما أعلن معهد البحوث والدراسات الأفريقية بجامعة أسوان عن فتح باب القبول لدفعة جديدة بمرحلة الدبلوم الخاص اعتبارا من أول شهر اغسطس المقبل ولمدة شهر.

حيث يؤكد الدكتور أحمد غلاب رئيس جامعة أسوان أن معهد البحوث والدراسات الافريقية بجامعة أسوان يختص بالدراسات العليا عن القارة الأفريقية، ويقبل مختلف الخريجين للدراسة بأقسام السياسة والاقتصاد والجغرافيا والتاريخ والانثربولوجيا واللغات الأفريقية والموارد الطبيعية.

وأوضح الدكتور أحمد غلاب رئيس جامعة أسوان أن معهد البحوث والدراسات الأفريقية بجامعة أسوان يلقى إقبالا ملحوظا من الدارسين منذ افتتاحه من عامين حيث يبلغ إجمالى عددهم حاليا 700 باحث فى مراحل الدبلوم والماجستير والدكتوراه، ويعتبر معهد البحوث والدراسات الأفريقية بجامعة أسوان حلقة وصل قوية ومتميزة مع القارة الأفريقية.

 

ويقول عبد الله حامد من أهالى أسوان، إن جامعة أسوان تذخر بمواقعها داخل المحافظة مناشدا بالانتهاء من المراحل الانشائية والتجهيزات واكتمال أطقم التدريس المقيمين 

وسرعة بدء الدراسة بكلية السياحة والفنادق فضلاً عن مضاعفة الجهود المتعلقة فى الجانب المجتمعى. 

 

جامعة أسوان (1)
 
جامعة أسوان (1)
 
جامعة أسوان (2)
 
 
جامعة أسوان (3)
 
جامعة أسوان (4)
 
جامعة أسوان (5)
 
جامعة أسوان (6)
 
جامعة أسوان (7)
 
جامعة أسوان (8)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة