أكرم القصاص - علا الشافعي

رابطة الدوري الكوري تتهم يوفنتوس بالكذب والخداع

الخميس، 01 أغسطس 2019 04:31 م
رابطة الدوري الكوري تتهم يوفنتوس بالكذب والخداع مباراة يوفنتوس ونجوم الدوري الكوري
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعربت رابطة الدورى الكورى الجنوبى لكرة القدم عن شعورها بخيبة الأمل وتعرضها للخداع من جانب يوفنتوس، بسبب رفض بطل إيطاليا الاعتذار عن عدم مشاركة المهاجم كريستيانو رونالدو فى مباراة ودية أقيمت فى سول الأسبوع الماضى استعدادا للموسم الجديد.

وتقول الشركة المنظمة للمباراة، إن التعاقد مع رونالدو كان يتضمن مشاركته فى 45 دقيقة على الأقل أمام فريق يضم نجوم الدورى الكورى، لكن الجهاز الطبى فى يوفنتوس نصح اللاعب بالراحة بسبب "إجهاد فى العضلات" بعد خوض مباراة قبل 48 ساعة فقط فى مدينة أخرى.

وأرسلت رابطة الدورى الكورى الجنوبى الثلاثاء خطاب احتجاج إلى يوفنتوس بداعى مخالفة بنود التعاقد، ولكن أندريا أنييلى رئيس يوفنتوس رد أمس الأربعاء ونفى أن يكون ناديه تصرف بطريقة غير مسؤولة ولم يقدم اعتذارا عما حدث.

وقالت رابطة أندية الدورى الكورى الجنوبى اليوم، الخميس، إن خطاب يوفنتوس ينضح "بالكذب والخداع" وطالب النادى الإيطالى بالاعتذار.

وأضافت الرابطة، "تنقل الرابطة استياءنا وخيبة أملنا العميقة تجاه تصرفات يوفنتوس غير المسؤولة، وندعو يوفنتوس بشدة لتقديم اعتذار صادق مع توضيح أسباب عدم مشاركة رونالدو".

وتابعت "النقطة الأساسية هى أن رونالدو لم يلعب حتى لدقيقة واحدة مخالفاً نصوص التعاقد التى أكدت أنه سيلعب 45 دقيقة على الأقل، ومع ذلك فإن رد يوفنتوس لم يتضمن أى اعتذار ولم يوضح ما حدث بالضبط".

وكشف أحد المحامين، الثلاثاء، أن المشجعين الغاضبين فى كوريا الجنوبية ينوون إقامة دعوى قضائية ضد المنظمين للحصول على تعويضات مقابل ثمن التذاكر و"الضرر النفسى" بسبب عدم مشاركة رونالدو.

كما رفضت الرابطة ادعاءات يوفنتوس أن التأخر فى المطار والزحام المرورى خلال توجه حافلة الفريق إلى الملعب كانا السبب وراء تأخر انطلاق المباراة عن موعدها الأصلي.

وأوضحت الرابطة "ما قاله يوفنتوس بأنه ظل عالقا فى المطار لمدة نحو ساعة و50 دقيقة، اتضح أنه غير صحيح، استغرق الأمر 26 دقيقة فقط من أجل إنهاء إجراءات الدخول لبعثة يوفنتوس بالكامل المؤلفة من 76 شخصا. وتم التحقق من ذلك من واقع بيانات الجهات المسؤولة، يبدو أن يوفنتوس أساء تقدير كوريا الجنوبية وتجاهل حقيقة الوضع الحالى (الذى نشأ) بسبب تصرفات يوفنتوس غير المسؤولة ومن بينها عدم إشراك رونالدو".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة