أكرم القصاص - علا الشافعي

خبراء الكرة المصرية يؤيدون تعيين مدرب وطني للفراعنة.. عادل طعيمة: حسام حسن رجل المرحلة.. رمضان السيد: شحاتة الأنسب.. ورضوان وعبد الحميد يرفضان عودة "الخواجة"

الخميس، 01 أغسطس 2019 05:41 م
خبراء الكرة المصرية يؤيدون تعيين مدرب وطني للفراعنة.. عادل طعيمة: حسام حسن رجل المرحلة.. رمضان السيد: شحاتة الأنسب.. ورضوان وعبد الحميد يرفضان عودة "الخواجة" منتخب مصر
كتبت ياسمين يحيى و ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أتفق خبراء الكرة المصرية على أحقية المدرب الوطنى في قيادة منتخب مصر خلال المرحلة المقبلة وهو ما أكد عليه رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى فى المؤتمر الوطنى للشباب بعدما وجه حديث لوزير الشباب والرياضة فى فعاليات المؤتمر الوطنى السابع للشباب بالعاصمة الإدارية  "مش عايزين مدرب أجنبى ولازم ندى فرصة للمدرب الوطنى" .

ويرصد "اليوم السابع" أراء خبراء الكرة فى المدرب الوطنى بالتقرير التالى :

عادل طعيمة

كشف عادل طعيمة نجم الأهلى السابق أن المدرب الوطنى هو الأنسب للمنتخب فى الفترة المقبلة خاصة وأن الدول العربية يكون لديها "حس وطني" ولأن المدرب الوطنى يعرف لاعبيه ويكون قادر على تطوير أداؤهم بخلاف ما هو معروف فى الدول الأجنبية.

 وقال طعيمة: إتفق مع ما أكد عليه رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى  فى المؤتمر الوطنى للشباب بعدما وجه حديثه لوزير الشباب والرياضة فى فعاليات المؤتمر الوطنى السابع للشباب بالعاصمة الإدارية "مش عايزين مدرب أجنبى ولازم ندى فرصة للمدرب الوطنى"  أن المرحلة الحالية تحتاج مدرب وطنى للفراعنة.

وأشار نجم الاهلى السابق أن من اقوى المرشحين لتدريب الفراعنة هو حسام حسن فهو كان لاعب كبير ومدرب مجتهد يستطيع تغيير مستوى لاعبيه والنهوض بنتائج الفرق التى يتولى تدريبها مثلما فعل فى الأردن وبالنسبة لحسن شحاتة فقد حصل على فرصته وحقق نتائج ايجابية كما حصل البدرى على الفرصة مع المنتخب الاوليمبى وفيما يخص ايهاب جلال فهو قادر على تدريب الاندية  لكنه بعيدا عن المنتخب لذلك حسام حسن هو رجل المرحلة.

رمضان السيد

كشف رمضان السيد نجم الأهلى السابق ان المدرب الوطنى هو الانسب الفترة الحالية للمنتخب المصرى ، بعد الإخفاق فى بطولة أمم أفريقيا

وقال رمضان السيد أن هناك 3 مدربين وطنيين مرشحين بقوة لتولى المهمة الفنية للفراعنة  وهم حسن شحاتة  وحسام البدرى وحسام حسن وبالنسبة للمعلم فحقق 3 بطولات اعوام 2006، و 2008 ، و 2010 ،وهو إنجاز صعب تكراره  ، وأشار السيد أنه يجب تشكيل قوام جديد من اللاعبين لمنتخب مصر من جانب المدرب الوطنى الذى يتولى المهمة .

ياسر رضوان

يرى ياسر رضوان نجم الأهلى السابق أن المدرب الوطنى الأنسب لقيادة منتخب مصر خلال المرحلة المقبلة مشيرا إلى أنه أكثر من يعرف إمكانيات اللاعبين ويعلم جيدا من يفيد منتخب بلاده و من لا يصلح .

و أشار رضوان على إحتياج المنتخب لذلك منذ زمن من أجل غلق ملف السمسرة والتفكير فى مصلحة البلد وليس المصالح الشخصية .

جمال عبد الحميد

يرى جمال عبد الحميد  نجم منتخب مصر والزمالك السابق أن المدرب الوطنى على قدر المسئولية وعندما يوضع تحت أى موقف يستطيع الإنتاج لصالح بلاده ، مؤكدا على أنه الأنسب خلال المرحلة المقبلة .

و قال عبد الحميد أن الرئيس عبد الفتاح السيسى يشعر بالوطنية الشديدة ولديه ثقة فى المصريين ،خاصة ان المدير الفنى الأجنبى لا يهمه الوطن و لكن يهمه المادة أكثر .

ورشح عبد الحميد حسن شحاته لقيادة المنتخب خلال المرحلة المقبلة مُشيراً إلى أنه لاغنى عنه فى المرحلة المقبلة .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة