اخبار النادى الاهلى اليوم الخميس 1 / 8 / 2019

الخميس، 01 أغسطس 2019 11:43 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الخميس 1 / 8 / 2019 فريق الاهلي / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اخبار النادى الاهلى اليوم الخميس 1 / 8 / 2019  شهدت العديد من الاخبار والاحداث الهامة التى نرصدها في التقرير التالي:

الأهلي يعلن موعد التصفية النهائية لاختبارات الناشئين

أعلن فتحي مبروك، مدير قطاع الناشئين لكرة القدم بالنادى الأهلي، مواعيد التصفيات النهائية للاعبين الذين اجتازوا المرحلة الأولى من اختبارات الناشئين، بمختلف الأعمار السنية، والتى سيتم خلالها اختيار أفضل العناصر وضمهم لفرق قطاع الناشئين.

الأهلى يعلن موعد انضمام قفشة ومتولى للتدريبات

يشارك محمد مجدى قفشة ومحمود متولى، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، للمرة الأولى فى مران الفريق غدا، الجمعة، بعد الإعلان عن انضمامهما رسمياً خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان الأهلي قد أعلن التعاقد مع محمود متولى ومجدى قفشة، بالإضافة إلى المالى أليو ديانج، مع تمديد إعارة رمضان صبحي، فى إطار خطة تدعيم الفريق الأول لكرة القدم والذى يواجه تحديات كبيرة فى الموسم الجديد؛ سواء على الصعيد المحلى أو القارى.

ويستأنف الفريق الأحمر تدريباته غدا، الجمعة، استعدادا لخوض مباراة «اطلع برة» بطل جنوب السودان، المقرر لها أحد ايام 9 و10 و11 أغسطس الجاري في ذهاب الدور التمهيدي من منافسات دوري أبطال أفريقيا.

الأهلى يعلن موعد عودة مؤمن زكريا للتدريبات الجماعية

د الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن مؤمن زكريا لاعب الفريق سينتظم فى تدريبات الفريق الجماعية خلال فترة زمنية تتراوح ما بين أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع.

ويعانى اللاعب من الإصابة فى ركبته، وينفذ برنامجا تأهيليا للتعافى منها خلال هذه الفترة.

يذكر أن الأهلي يستأنف تدريباته غدا الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة؛ استعدادا لمواجهة فريق «إطلع برة» بطل جنوب السودان فى ذهاب دور الـ«64» من منافسات دورى أبطال أفريقيا.

قفشة يتحدث عن لحظات القلق قبل التوقيع للأهلي وسر عشق هازارد

بدى محمد مجدى «قفشة»، المنضم حديثًا لصفوف النادى الأهلى، سعادته بالتوقيع والانضمام رسميًا للقلعة الحمراء، مؤكدًا أن ارتداء القميص الأحمر كان حلم حياته، متطلعاً مع النادى الأهلى لتحقيق البطولات على كافة المستويات لإسعاد جماهيره فى كل مكان.

وقال قفشة، «كان لدىّ العديد من العروض داخل مصر، ولكنى تمسكت بالانتقال للأهلى، خاصة أنه لم يكن حلمى فقط، بل كان رغبة قوية لأسرتى، وتحديدًا والدى ووالدتى، اللذين تمنيا أن يشاهدانى بقميص الأهلى وهو ما نجحت فى الوصول إليه وتحقيقه بفضل دعواتهما ومساندتة الأسرة»

رسمياً.. 26 لاعباً فى قائمة الأهلى الأفريقية

أعلن النادى الأهلي قائمة الفريق الأفريقية التى تم إرسالها خلال الساعات الماضية إلى الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، قبل بدء مشوار المارد الأحمر فى النسخة الجديدة ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

وتضم قائمة الأهلي 26 لاعباً تم قيدهم أفريقياً وهم: محمد الشناوى، شريف إكرامي، على لطفى، أحمد فتحى، محمد هانى، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، على معلول، رامى ربيعة، محمود متولى، محمود وحيد، إليو ديانج، عمرو السولية، حمدى فتحى، حسام عاشور، صالح جمعة، وليد سليمان، محمد مجدى قفشة، جيرالدو، حسين الشحات، رمضان صبحى، أجاى، مروان محسن، أزارو، صلاح محسن، وأحمد الشيخ.

ويستهل الأهلي مشواره في بطولة أفريقيا من دور الـ64 أمام فريق "إطلع بره" بطل جنوب السودان منتصف وأواخر أغسطس الجارى، ويتبقى للأهلي أربعة مراكز شاغرة سيتم قيدها خلال يناير المقبل.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة