خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

زوج لمحكمة الأسرة: زوجتى شوهت سمعتى وتسببت فى فصلى من عملى واتهمتنى بالتحرش

الخميس، 01 أغسطس 2019 11:24 م
زوج لمحكمة الأسرة: زوجتى شوهت سمعتى وتسببت فى فصلى من عملى واتهمتنى بالتحرش تحرش
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أقام زوج دعوى نشوز ضد زوجته، أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر، طالب بإثبات خروجها عن طاعته، وادعى استيلائها علي منزل الزوجية، ورفضها دخوله أو حتي تمكينه من أخذ متعلقاته الشخصية، ليؤكد:" حرمتني من  رعاية طفلي لمدة زادت عن 14 شهر، واتهمتني بالزور بالتحرش به، وتسببت بفصلي من عملي".
 
وأضاف الزوج خالد.ع.ب، أثناء جلسات تسوية المنازعات الأسرية:" تحملت إهمال زوجتى طوال 5 سنوات، مدة زواجنا، وإجباري علي الإنفاق علي أهلها، فكنت أنا من يقوم بدور الأب والأم، وعندما أشكوها تهددني بالطلاق، لأعاني من العنف علي يدها، وصمت حفاظاً علي مستقبل طفلي الوحيد".
 
وتابع الزوج: "زوجتي تفعل كل ما تريده، ولا تستمع لكلامي أبدا، وعندما أشكوها تعاقبني بحرماني من حقوقي الزوجية، وتطردني من منزل الزوجية لشهور كنوع من العقاب، وترفض تمكيني من رؤية الصغير ".
 
وتابع الزوج: صبرت على معاملتها لي، بشكل يخالف الأعراف والشرع، وطلبها بتنازلي علي شقتي وسيارتي لصالحها، ورغبتها  فى السيطرة علي  كل شيئ، إلى أن قررت انفصالها عني، وأصبحت أعيش بالشارع بسبب تعندها.
 
وأكمل :  حاولت طلب الطلاق بالمعروف، ولكنها رفضت، وأصبحت تساؤمني علي حقي بأبني فهو  لا ذنب له فى أختياري الخطأ  لأمهم غير المسئولة والأنانية، والتي تسببت فى تدمير نفسيتي وطردي من العمل، بعد أن لاحقتني باتهامات كيدية وصلت لحد اتهامي بالتحرش بطفلي بالباطل.
 
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة