خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

دانى ألفيس يقترب من الانضمام لساوباولو البرازيلى حتى 2022

الخميس، 01 أغسطس 2019 09:07 م
دانى ألفيس يقترب من الانضمام لساوباولو البرازيلى حتى 2022 دانى الفيس قائد منتخب البرازيل
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن اقتراب النجم المخضرم دانى ألفيس، من الانضمام لصفوف فريق ساوباولو البرازيلى، فى صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

وفقا لصحيفة "جلوبو سبورتى" البرازيلية، فإن المدافع البرازيلى المخضرم دانى ألفيس، لديه اتفاق للانضمام لصفوف فريق ساوباولو، وسوف يوقع عقدا لمدة 3 سنوات ونصف.

أضافت الصحيفة أن اللاعب صاحب الـ36 عاما، والذى يقضى عطلته فى مدينة فورتاليزا البرازيلية، سوف يصل خلال الأيام القليلة المقبلة إلى مدينة ساوباولو، لتوقيع عقد انضمامه للفريق.

دانى ألفيس
دانى ألفيس

 

وكان ألفيس قد رحل عن صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، بنهاية شهر يونيو الماضى، بعد نهاية عقده مع الفريق، والذى انضم إليه قبل عامين فى صفقة انتقال حر، بعد فسخ عقده مع يوفنتوس الإيطالي.

وبدأ النجم البرازيلى مشواره مع كرة القدم، ضمن صفوف فريق باهيا البرازيلى عام 2001، قبل أن ينضم لصفوف فريق إشبيلية الإسباني 2002، ثم انضم إلى برشلونة، ومنه إلى يوفنتوس الإيطالي وأخيرا مع باريس سان جيرمان الفرنسي.    

وتوج ألفيس مؤخرا بلقب كوبا أمريكا مع المنتخب البرازيلى، للمرة التاسعة فى تاريخ منتخب السيليساو، بعد فوزه فى المباراة النهائية على منتخب بيرو بنتيجة 3 – 1.  

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة