خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

تجربة صحفية مثيرة فى أحد مقاهى مصر.. اهتمام إعلامى بفيديو "اليوم السابع"

الخميس، 01 أغسطس 2019 02:37 م
تجربة صحفية مثيرة فى أحد مقاهى مصر.. اهتمام إعلامى بفيديو "اليوم السابع" طرد محرر اليوم السابع من المقهى بعد الاعتداء عليه
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبرزت بعض الشبكات والقنوات الإخبارية العالمية التجربة التى خاضها محرر "اليوم السابع" بأحد المقاهى بعد طلبه تشغيل قنوات الإخوان.

 

وعنونت شبكة "روسيا اليوم"، عبر موقعها الإخبارى " تجربة صحفية مثيرة في أحد مقاهي مصر"، مشيرة إلى أن محرر صحيفة "اليوم السابع" المصرية خاض غمار تجربة مثيرة، حيث جلس في أحد المقاهي، وطلب إظهار قناة تلفزيونية تابعة لـ "الإخوان" فتوتر الموقف بصورة سريعة، وتعرض المحرر للطرد بخشونة.

 

روسيا اليوم
موقع روسيا اليوم يبرز فيديو اليوم السابع

 

كان محرر "اليوم السابع"، خاض مغامرة فى مقاهى المحروسة لكشف إدعاءات الإخوان الكاذبة بشعبيتهم الذائفة، وذلك بعدما طلب من صاحب المقهى تشغيل إحدى قنوات الإخوان الإرهابية، التى تبث من الخارج وتمولها قطر وتركيا.

 

 وكشفت التجربة عن الكثير والكثير فى وطنية الشعب المصري، رغم كل المصاعب والمخاطر التى تعرض لها محرر "اليوم السابع" وصلت للضرب إلا أن التجربة وما كشفته كان يستحق.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ملعوبة

اكشن حلو ما فيش كلام

الثانية 28 القهوجي خد الامر انه يرجع عشان واقف في وش الكاميرا واضحة جدا ابقى اسبكوها صح على فكرة الاعلام المؤيد والاعلام المضاد اسوء ما انتجت الثورات في خلال ال9 اعوام السابقة للاسف 

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الموالي عبد التواب

تجربه نوويه

تلاقي بتاع القهوه خايف ليكون مخبر ويسلمه لامن الدوله 😂

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة