خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بعد التحقيق معهم.. ماذا ينتظر لاعبى منتخب السلة؟

الخميس، 01 أغسطس 2019 03:45 م
 بعد التحقيق معهم.. ماذا ينتظر لاعبى منتخب السلة؟ علاء زهران عضو مجلس إدارة اتحاد السلة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خضع لاعبو منتخب السلة للتحقيق خلال الأسبوع الجارى بعد تخلفهم عن الانضمام للمنتخب فى بطولة الأفرو كان التى أقيمت بمالى، بمعرفة علاء زهران، ووصل عددهم إلى 4 لاعبين بناءً على توصية من عمرو مصيلحى رئيس لجنة المنتخبات باتحاد كرة السلة.

 وبعد خضوع اللاعبين للتحقيق بناءً على قرار من مجلس إداراة الاتحاد، حرص اليوم السابع على التواصل مع علاء زهران لمعرفة مصير اللاعبين بعد الخضوع للتحقيق.

وأكد علاء زهران، عضو مجلس إدارة الاتحاد، أنه من المقرر أن يتم دراسة الأوراق التى تقدم بها لاعبو المنتخب الذين خضعوا للتحقيق، وهم الرباعى إبراهيم الجمال، وعمرو الجندى، ورميح سامح، وعمر طارق، وهى عبارة عن الشهادات الطبية التى تثبت إصابتهم.

وبعد دراسة هذه الشهادات والأوراق يتم تقديمها إلى عمرو مصيلحى، رئيس لحنة المنتخبات، ومنه إلى مجلس إدارة الاتحاد للبت فى أمرهم، سواء بتوقيع عقوبة أخرى على الرباعى أو العفو عنهم، وفقاً لقرار مجلس إدارة الاتحاد فى جلسة رسمية.

يذكر أن اتحاد السلة قرر إيقاف الرباعى السابق ذكره وتحويلهم للتحقيق بمعرفة علاء زهران بعد تخلفهم عن المشاركة مع المنتخب، بناءً على توصية من عمرو مصيلحى رئيس لجنة المنتخبات.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة