مدرب نيجيريا عن جنوب أفريقيا: من يقصى مصر يصبح مرشحا للقب

الثلاثاء، 09 يوليو 2019 12:49 م
مدرب نيجيريا عن جنوب أفريقيا: من يقصى مصر يصبح مرشحا للقب جانب من المؤتمر الصحفي
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جيرنوت روهر مدرب نيجيريا صعوبة مواجهة جنوب أفريقيا المقرر إقامتها غدا فى دور الثمانية لبطولة كأس أمم أفريقيا باستاد القاهرة.

وقال، فى مؤتمر صحفى عقده اليوم، "شاهدنا مباراة مصر وجنوب أفريقيا ونعرفهم جيدا وكانوا معنا فى التصفيات وعندما يهزمون منتخب مصر أمام جماهيره وبلاعبيه الجيدين هم واثقون واستحقوا الفوز وعندما تهزم المرشح الأول وسط جماهيره فأنت مرشح أيضا"، مضيفاً "قدمنا مباراة رائعة أمام الكاميرون ونتمنى أن نشاهد مباراة كبيرة غداً".

وعن أفضلية نيجيريا على جنوب أفريقيا قال: "لن تكون مواجهة سهلة وهناك العديد من المفاجآت والأخطاء وعلينا التعلم منها وعدم تكرارها للتحسن من مباراة لأخرى، ولازال علينا التحسن أكثر.. نحن خسرنا من مدغشقر وعانينا أمام الكاميرون، وعلينا أن نكون متواضعين عند الحديث عن جنوب أفريقيا الذين أقصوا أصحاب الملعب".

وعن الصعوبات التي واجهها الفريق التي يمتلكها قبل مواجهة جنوب أفريقيا قال: "علينا التأقلم لأن الأجواء مختلفة بين القاهرة والإسكندرية ودرجة الحرارة هنا أعلى وهى نقطة قد تكون سلبية بالنسبة لنا".

وعن المميزات قال: "لأول مرة كل اللاعبين جاهزون منذ بداية البطولة ولا نعانى من أى إصابة أو إرهاق والكل جاهز لمباراة الغد".

وتابع: "ارتكبنا عدة اخطاء في المباريات السابقة وهي جزء من اللعبة واخطأنا ايضا في مباراة ودية امام السنغال بالاسماعيلية قبل البطولة، الاهداف لا تأتي من اخطاء تكتيكية او في توزيع اللاعبين ولكنها اخطاء فردية وعلينا ان نلتمس العذر لهم."

وأضاف: "تعلمنا كثيرا من كأس العالم الاخيرة لأننا شاركنا بفريق صغير السن ونجحوا فى اكتساب خبرات كبيرة من البطولة.. الكرات الثابتة تحسنا فيها بشكل جيد وتلقينا هدفا وحيدا من كرة ثابتة بالبطولة امام مدغشقر".

وأكد: "عقب مباراة مدغشقر قلت للاعبين استعدوا لمواجهة الكاميرون، وبصراحة أجدها مفيدة حيث ساعدتنا كثيرا على اكتساب الثقة فى انفسنا وقدرتنا على العودة مرة اخرى حتى في حالة التأخر بالنتيجة كما حدث وتأخرنا 1 / 2".

وعن تكرار مواجهة جنوب افريقيا بعد التصفيات قال: "انا وستيوارت باكستر المدير الفني اصدقاء، واتمنى ان نظل كذلك، المباراة الاخيرة امام جنوب افريقيا في جوهانسبرج اهلتنا لكننا ندمنا اننا لم نفز رغم تسجيل هدفين صحيحين وتم الغاءهما، ومنحتهم نصائح قبل مواجهة ليبيا في التصفيات وتبادلنا الحديث وسعيد بتأهلهم ووجودهم هنا".

وقال: "الفارق يصنعه اللاعبون ومدى حاجتهم للتسجيل، واعتقد ان فريقي جائع لتحقيق الانتصارات، ونحن جاهزون لمباراة الغد، اللعب مع شمال افريقيا والجنوب مختلف تماما وكل مدرسة لها مميزاتها، ولا يمكنني ان اقول انه من الافضل مواجهة جنوب افريقيا بدلا من مصر، نحن واجهنا الجزائر بتصفيات كاس العالم، كما فزنا على ليبيا ولعبنا مباريات اخرى ودية مع منتخبات الشمال وعلينا أن نكون مستعدين لأى منافس".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة